"الحب الحقيقي" مجموعة سلمى بنعمر الجديدة للأعراس وحفلات الزفاف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 10 ديسمبر 2017
"الحب الحقيقي" مجموعة سلمى بنعمر الجديدة للأعراس وحفلات الزفاف

الإمارات العربية المتحدة – دبي : أطلقت مصممة القفطان المغربي "سلمى بنعمر" والتي تتخذ من دبي مقراً لها ولأعمالها مجموعتها الجديدة للزفاف ،عرفت هذه المجموعة باسم "الحب الحقيقي" ، وهي تضم ثمانية قفاطين مغربية حصرية ، صممت يدوياً و بعناية فائقة ،لتجعل كل تصميم بمثابة حكاية تروى في ليلة الزفاف . 
و كعادتها سلمى بنعمر ، تتخذ من عراقة وأصالة التاريخ المغربي مصدر إلهام لها في مجموعاتها و تصاميمها المميزة ، والتي تتسم بالبساطة والأناقة والفخامة الخالدة . و في مجموعتها الجديدة للزفاف ، اختارت سلمى أجمل وأرقى أنواع الأقمشة التي جلبتها من عاصمتي الأناقة باريس و ميلان ، ولهذه المجموعة انتقت مزيجاً من الألوان الأكثر نعومة و ملاءمة للعروس و أنوثتها  كالأبيض ، والبيج بالإضافة إلى اللون الذهبي والفضي . أما عن التطريزات والسوارفسكي و بلورات الزينة فهي تحرص دائما على استخدام الأكثرها جودة ، والتي تجلبها حصرا من ألمانيا و فرنسا .
و تأتي مجموعة سلمى الجديدة "الحب الحقيقي" لتلبي جميع احتياجات العروس ، فسواء كانت تبحث عن اطلالة وزي تقليدي أو كلاسيكي ساحر أو قفطان بتصميم عصري بسيط ، فإن سلمى بنعمر حرصت على جمع كل ذلك في هذه التصاميم المميزة والعصرية . و ذكرت :" كلنا نعلم أن ليلة الزفاف هي الأهم في حياة كل فتاة و امرأة ، فتحرص على انتقاء مايجعلها مميزة عن الأخريات فمنهن  من يفضلن الإطلالة التقليدية ، ومن يعشقن القصات العصرية والبساطة ، لذلك عنيت بانتقاء التطريزات والتفاصيل والاقمشة لأوفر كل ما قد يجعل منها ملكة تتفرد بأناقتها و اطلالتها البهية في ليلة زفافها .
و مما يجدر ذكره أن سلمى بنعمر استطاعت من خلال تصاميمها الراقية وبكل ذكاء و قوة أن تغير مفهوم القفطان المغربي عند الكثيرين وجعله الخيار الأفضل والأكثر طلبا من قبل السيدات العربيات والمشاهير والنجمات لجميع مناسباتهم الخاصة والعامة دون استثناء 
تتوفر قفاطين وتصاميم سلمى بنعمر في ورشة عملها الخاصة في  )البرشاء1 ، دبي _ مبنى ديار مكتب رقم 401 A2# شارع الشيخ زايد). 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار