الإفطار الرمضاني في مطعم أوليا كمبينسكي مول الإمارات

احتفل بشهر رمضان المبارك في مطعم أوليا كمبينسكي مول الإمارات

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مايو 2018
الإفطار الرمضاني في مطعم أوليا كمبينسكي مول الإمارات

قهوة عربية وتمور طازجة مع الاستمتاع بلحظات غروب الشمس مع الأصدقاء والعائلة أثناء الجلوس على الطاولة! لقد عاد هذا الوقت من السنة مرّة أخرى، وخلال ثلاثين يومًا هي مدة الشهر الكريم، بإمكان زائري المطعم الاستمتاع بالروح الجميلة لشهر رمضان الكريم والاستمتاع بتجربة عربية أصيلة في مطعم أوليا، كمبينسكي مول الإمارات، وهو مطعم شرقي معاصر على الطراز الحديث. مقابل 210 درهمًا إماراتيًا فقط للفرد، بإمكان عشاق الطعام أن يجتمعوا مع عائلاتهم وأصدقائهم على مائدة إفطار لذيذة مُعَدة بطريقة شرقية أصيلة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المزّات الساخنة والباردة والأطباق الرئيسية التي تشمل اللحم البقري بصلصة المحار ومقلوبة الدجاج والبامية باللحم الضاني والمنسف باللحم الضاني والأوسو بوكو (موزة بتلو بالعظم مع الأرز) والروبيان المُتبَّل بالثوم والليمون ولدينا المزيد والمزيد، بإمكان الضيوف أيضًا إرواء عطشهم بتناوُل المشروبات الرمضانية الشهيرة مثل قمر الدين والجلاب ولبن عيران والليمون بالنعناع والورد.

Kempinsk Iftar

نرحب بالضيوف الراغبين في حجز إفطار جماعي من الآن وحتى الأول من مايو كما نتيح فرصة الاستمتاع بعروض الحجز المبكر والتي تشمل الحجز بمبلغ 195 درهمًا إماراتيًا للمجموعات المُكوَّنة من 15 شخصًا فأكثر، تتضمن العروض أيضًا 175 درهمًا إماراتيًا للحجز للمجموعات المُكوَّنة من 50 شخصًا فأكثر، في حين أن الأطفال الذي تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا بإمكانهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة بسعر 95 درهمًا إماراتيًا. أما بالنسبة إلى الضيوف الذين يرغبون في تدليل أنفسهم وعائلاتهم، فبإمكانهم حجز إفطار خاص في شاليهات أسبن الساحرة مع طاهٍ خاص مقابل 650 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص.

Kempinski 16Iftar

بإمكان الضيوف أيضًا الاسترخاء مع اختيار ما يريدونه من قائمة طعام سحور لطيفة بسعر 90 درهمًا إماراتيًا للشخص، وبإمكان الحاجزين مبكرًا الاستفادة من عرض خاص بقيمة 75 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص عند الحجز قبل الأول من مايو، وبالنسبة إلى المجموعات المكونة من 40 شخصًا أو أكثر، ينخفض السعر إلى 70 درهمًا إماراتيًا، بإمكان الضيوف الاختيار من بين تشكيلة من الخيارات اللذيذة من فائمة طعام "طعامك من اختيارك"، اجلس واسترخ لتعيش الترفيه مع الاستماع لألحان عازف العود وتدخين الشيشة في الشرفة يومياً من الساعة 8:00 مساءً حتى 1:30 صباحاً.

Kempinski Dates

سعر الإفطار:

210 درهمًا إماراتيًا للشخص

العروض المبكرة تشمل:

195 درهمًا إماراتيًا للشخص بالنسبة للمجموعات المكونة من 15 شخصًا فأكثر

175 درهمًا إماراتيًا للشخص بالنسبة للمجموعات المكونة من 50 شخصًا فأكثر

95 درهمًا إماراتيًا للشخص بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا

سعر السحور:

90 درهمًا إماراتيًا للشخص

العروض المبكرة تشمل:

75 درهمًا إماراتيًا للشخص

70 درهمًا إماراتيًا للشخص بالنسبة للمجموعات المكونة من 40 شخصًا

الموقع: مطعم أوليا، كمبينسكي مول الإمارات

للتواصل: dining.moe@kempinski.com

Olea moskalenko

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار