الإعلامية مهيرة عبد العزيز لماجد المهندس: أحلى من غنى هابي بيرثداي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مهيرة عبد العزيز

في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على انستقرام، وجهت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، رسالة شكر للفنان العراقي ماجد المهندس، ورسالة تهنئة للفنان السعودي رابح صقر.
ونشرت مهيرة مقطع فيديو يجمعها بالفنان ماجد المهندس وهو يغني لها بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت عليها "أحلى هدية في يوم ميلادي. من البرنس ماجد المهندس. أحلى من غنى هابي بيرثداي يا ناس".

واحتفلت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 37 خلال وجودها في السعودية.
كما هنأت مهيرة عبد العزيز الفنان السعودي رابح الصقر الذي يصادف عيد ميلاده في 6 تشرين الثاني\نوفمبر وعلقت عليها "سعيدة باحتفالي بيوم ميلادي مو بس بين اهلي وناسي في الرياض. مع الفنان العزيز رابح صقر اللي يصادف كمان ٦ نوفمبر يوم ميلاده Happy Birthday to me and rabeh saqer."

الإعلامية مهيرة عبد العزيز لماجد المهندس: أحلى من غنى هابي بيرثداي
الإعلامية مهيرة عبد العزيز متزوجة من خالد عز ولهما ابنة واحدة اسمها بسمة.

يشار إلى أن مهيرة متواجدة حاليا في السعودية وهي قدمت ليلة سعم التي أقيمت في إطار موسم الرياض.

مهيرة عبد العزيز من مواليد 6 نوفمبر/تشرين الثاني 1982، لأب إماراتي وأم مصرية، تحمل ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية والتحقت بالعمل في قناة العربية حيث كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع» على قناة العربية إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد.

وقامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من أبرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس والبحر الميت وأجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الأمير سعود الفيصل وملكة السويد. وفي عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار