اكسسوارات لا تستغني عنها في الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 11 يناير 2020
اكسسوارات لا تستغني عنها في الشتاء

عندما تكون أزياء الشتاء الخاصة بكِ تشبه بعضها فإن الاكسسوارات تكون لها دور كبير في الحصول على إطلالة مميزة حتى مع الطقس شديد البرودة، وفي هذا الموسم بالتحديد أصبحت الاكسسوارات مثل الحقائب والأحزمة وغيرها من الملحقات الأخرى التي تساهم بشكل كبير في إكمال إطلالتك وتنسيقها بشكل مميز من أهم القطع في الشتاء. 

لكن هناك اكسسوارات خاصة لهذا الموسم ليست فقط لأنها تأتي بتصميمات مختلفة لكن أيضاً تناسب إطلالات الشتاء بشكل أفضل، نريدك أن تتعرفي عليها من خلال هذا المقال. 

أحذية لامعة 

أحذية لامعة 

الحذاء المزين بالكريستال هو الشيء المذهل الذي تحتاجينه لإطلالتك، ارتدي الأحذية الامعة أو المزينة من خلال صندل صيفي مع جوارب  أو حذاء كلاسيك . 

قلادات ضخمة 

قلادات ضخمة 

عندما ترتدين نفس الكنزة في كل إطلالاتك الشتوية، بالتأكيد ستحتاجين إلى تغيريها بعض الشيء في بعض الأحيان ولتحقيق هذا اضيفي قلادة ضخمة بشكل سلاسل باللون الذهبي. 

حقائب الكتف 

حقائب بحجم صغير 
يتم إعادة موضة التسعينات بطرق جديدة كل عام وفي الوقت الحالي، تعتبر حقائب الكتف الصغيرة في كل مكان حتى الآن. 

خواتم ضخمة 

خواتم ضخمة 


هذا الموسم متعلق بكل شيء ضخم، خصوصاً مع الاكسسوارات، اختاري خواتم ذهبية ضخمة لتزين إطلالتك. 

قبعات الدلو bucket hat 

قبعات الدلو bucket hat 

قبعات الدلو bucket hat سنراها كثيراً الفترة القادمة، أنت وأنا والجميع يجب أن نمتلك قطعة منها خصوصاً بعد أن تم تصميمها بأنسجة مختلفة وألوان زاهية وغير متوقعة، مثل الفرو المناسب للطقس البارد.

أقراط من الكريستال 

 أقراط من الكريستال 

أقراط الكريستال هى من أحدث القطع التى ظهرت مؤخراً هذا الموسم ولكن لا يتعين عليكِ ارتدائها في الحفلات فقط، ارتديها أيضاً مع الملابس الشتوية مثل الكنزات لإضفاء لمسة جمالية على ملابسك اليومية وغير ذلك ستكون إضافة غير متوقعة أيضاً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار