اكتشفوا بطل مسلسل Game of Thrones الذي يشارك توبا بويوكستن بمسلسلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يناير 2020
اكتشفوا بطل مسلسل Game of Thrones الذي يشارك توبا بويوكستن بمسلسلها

تنتظر توبا بويوكستين عرض مسلسل "النهضة العثمانية" أو Ottoman Rising بعد نحو 20 يوماً حيث كشفت الجهات المنتجة للعمل عن ظهور أحد أبطال مسلسل Game of Thrones أو صراع العروش في أحداثه.

ومن المقرر أن يشارك النجم تشارليز دانس صاحب شخصية "تايوان لانيستر" ضمن مسلسل "صراع العروش" في بطولة مسلسل "النهضة العثمانية" أو Ottoman Rising، وهو من نوعية الأعمال الوثائقية التي تحكي من خلال 6 حلقات تاريخ الإمبراطورية العثمانية مركزة على فترة الحكم السلطان محمد الفاتح والذي يلعب دوره جيم يغيت أوزموغلو.

النهضة العثمانية

العمل من إنتاج منصة Netflix التي قررت إتاحته للعرض كاملاً بداية من يوم 24 يناير الجاري، وتجسد فيه توبا بويوكستن شخصية مارا خاتون، حيث تعود به للساحة الفنية بعد غياب دام نحو عامين منذ نهاية عرض مسلسلها "جسور وجميلة".

مارا خاتون

وكانت توبا بويوكستين قد اضطرت خلال التصوير إضافة وصلات شعر طويلة لشعرها الذي كان قصيراً للغاية في ذلك الوقت، وذلك حتى تبدو بهيئة مناسبة لملامح الشخصية التاريخية والفترة التي كانت تدور فيها الأحداث.

العمل تم تصويره بالكامل خلال فصل الصيف الماضي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم بيركان سوكولو وداملا سونماز وأوسهان شاكر

النهضة العثمانية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار