اقتني البليزر لتتألقي في الجامعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 15 سبتمبر 2019
اقتني البليزر لتتألقي في الجامعة

يعتبر البليزر "السترة الرسمية" إحدى القطع المميزة لإطلالة جامعية فريدة، لاسيما أنكِ تستطيعين تنسيقه مع الجينز فهو لم يعد يقتصر على الإطلالة الكلاسيكية التقليدية. تعرفي على أنواع البليزر وكيفية تنسيقه ضمن أزياء الجامعة باتباع النصائح التالية التي نقدمها لكِ بالتعاون مع موقع 6thStreet.com:

كيف ترتدين البليزر بأناقة للجامعة؟

- نسقي البليزر مع بنطلون أو تنورة من الجينز وتمتعي بإطلالة كاجوال أنيقة. مثل بليزر نوتيكا كحلي اللون:

اقتني البليزر لتتألقي في الجامعة

- ارتدي البليزر كبير الحجم "الأوفر سايز" مع بنطلون بقصة الشارلستون وتمتعي بمظهر عصري وجذاب على خُطى مدونات الموضة. تألقي ببليزر ترينديول:

اقتني البليزر لتتألقي في الجامعة

- اختاري البليزر الطويل ونسقيه مع تنورة. ستجعلكِ هذه الإطلالة تبدين أكثر طولاً وأنوثة. يُمكنكِ اقتناء بليزر أون ذا لوكس الطويل:

اقتني البليزر لتتألقي في الجامعة

- يُمكنكِ ارتداء البليزر بالألوان الجريئة لمظهر عصري مفعم بالجاذبية. مثل بليزر ترينديول:

اقتني البليزر لتتألقي في الجامعة

- البليزر الكاروهات أيضاً من الأنماط الجميلة والرائجة في كل وقت، فلا تترددي بارتدائه.

عن موقع 6thStreet.com:

هو متجر إلكتروني شامل للنساء والرجال والأطفال يقدم المنتجات الحديثة من أكثر من 200 علامة تجارية عالمية مثل تومي هيلفيغر، كالفين كلاين، ديون لندن، ناتشيراليزر، ناين وست، نيو بالانس، كروكس، بيركنستوك، سكيتشرز، ليفايز، إيروبوستال، نايك، أديداس، أديداس أوريجينال، مع خدمة التوصيل المجاني والإرجاع المجاني أيضاً في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وعمان، والبحرين. إلى جانب العديد من الخدمات الإضافية والعروض المذهلة التي ستستمعين بها ضمن تجربة تسوق مريحة لا مثيل لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار