كارمن سليمان تكشف لأول مرة ما حدث لها بعد ولادة ابنها ولحظة بكاء زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2018
كارمن سليمان وزوجها

تحدثت الفنانة كارمن سليمان لأول مرة عن فترة حملها وولادة طفلها الأول زين، وذلك من خلال لقاء القصير مع برنامج "The Insider بالعربي" جمعها مع زوجها الملحن مصطفى جاد.

شاهدي أيضاً: كارمن سليمان تصدم الجمهور بهيئتها بعد ولادة ابنها والانتقادات تلاحقها

وقالت كارمن سليمان أن لحظة استقبالها لابنها كانت غريبة بالنسبة لها، خاصة وإنها هي وزوجها مصطفى جاد لم يخططا من الأساس للإنجاب سريعاً بعد زواجهما.

وأضافت كارمن سليمان إنها اعتادت على الأمومة ووجود ابنها معها في حياتها، إلا أن مشاعرها حتى الآن لم تصل لمشاعر والدتها بها.

كارمن سليمان تتحدث لأول مرة عن تجربة الأمومة
وعن نيتها لتقديم أغنية خاصة لابنها، أكدت كارمن سليمان إنها تفكر في هذه الخطوة، إلا إنها لم تجد حتى الآن الفكرة المناسبة.

وتدخل مصطفى جاد زوج كارمن سليمان في الحديث، ليؤكد على إنه بكى بمجرد أن حمل طفله زين لأول مرة في المستشفى، على الرغم من إنه ليس من محبي البكاء، إلا إنه وجد نفسه لا يستطيع منع نفسه من هذا التصرف.

ومن جهة أخرى، كانت كارمن سليمان أثارت استياء البعض بعد استئنافها لنشاطها الفني في حين لم يمر سوى شهر واحد على ولادة طفلها، ليطالبها البعض بالمكوث أكثر مع طفلها.

وأحيت كارمن سليمان حفلاً في جامعة القاهرة يوم السبت الماضي، لتثير إعجاب الحضور بقدرتها العالية على استعادة رشاقتها في وقت قياسي بعد ولادة طفلها، ومن المنتظر أن تحيي حفلاً اليوم بمناسبة عيد الحب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار