ابنة طلعت زكريا تحرج النجوم بكشف النجم الوحيد الذي دعمها بعد موت أبيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 فبراير 2020
ابنة طلعت زكريا تحرج النجوم بكشف النجم الوحيد الذي دعمها بعد موت أبيها

وضعت الفنانة إيمي طلعت زكريا النجوم في موقف صعب، بكشفها عن اسم النجم الوحيد الذي ساندها بعد وفاة والدها، ويدعمها في مشوارها الفني.


حرصت ابنة طلعت زكريا على توجيه الشكر إلى النجم سمير غانم، بسبب أنه الفنان الوحيد الذي ساندها بعد وفاة والدها، وأصر على دعمها في مشوارها الفني من خلال مشاركتها له في مسرحيته الجديدة.

ونشرت إيمي طلعت زكريا صورة تجمعها مع نجم الكوميديا سمير غانم على انستقرام وعلقت قائلة: "كلمة في حق سمير غانم، ‏الراجل ده هو الوحيد اللي مدلي إيده بعد وفاة بابا وصمم إني أكمل وشجعني بوقوفي جنبه على خشبة المسرح، وده طبعاً شرف ليا ‏غير إنه مربيني من صغري".‏

ابنة طلعة زكريا توجه رسالة شكر إلى سمير غانم
وأضافت ابنة طلعت زكريا في رسالتها لسمير غانم قائلة: "شكراً يا أستاذ بجد صُنت العيش والملح وحبك لبابا الله يرحمه مش كلام ربنا يديمك نعمة في حياتنا مقدرش أنسى أيضا ‏المنتج العظيم أستاذ أحمد الإبياري دعمه أيضاً ليا ألف شكر يا أستاذ وأكون عند حسن ظنك".


يذكر أن سمير غانم أصر على مشاركة إيمي طلعت زكريا في مسرحيته الجديدة "الزهر لما يلعب"، رغبة منه في رد الجميل لزميله الراحل طلعت زكريا، الذي شاركه في عدد من مسرحياته وكان يدخله في نوبة ضحك بخفة دمه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار