ياسمين عبد العزيز تتسبب في ذعر لابن عادل إمام..إليكم ما حدث بينهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 نوفمبر 2019
ياسمين عبد العزيز تتسبب في ذعر لابن عادل إمام..إليكم ما حدث بينهما

نشر المخرج رامي عادل إمام فيديو يتحدث فيه عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تسببت في فزعه أكثر من مرة في الصباح، معلناً للجمهور ما تفعله بالضبط.

رامي عادل إمام نشر فيديو طريف على انستقرام يعترف فيه للجمهور عن الأجواء المرعبة التي عاشها صباح اليوم، والسبب قط ياسمين عبد العزيز الذي تصر على نشر صور له بشكل دوري على حسابها، ليكون آخرها صورة له وهو يضع مكياجاً كاملاً.

قط ياسمين عبد العزيز بمكياج كامل يثير ذعر رامي عادل إمام

ابن عادل إمام كشف للجمهور أنه أصيب بالفزع في الصباح، بعد أن وجد ياسمين عبد العزيز ناشرة صورة لقطها "بوبوس" وهو يضع مكياجاً كاملاً، ليعرض مشكلته على الجمهور بطريقة طريفة للغاية.

وكتب رامي عادل إمام تعليقاً على الفيديو الطريف قائلاً: "مش عارف أقول ايه بصراحة النهاردة الصبح صحيت و بافتح الانستاجرام بتاعي و فجاة ... صرخت اتفزعت ... إليكم الأسباب أيها السادة".

ومن جانبها، حرصت ياسمين عبد العزيز على إعادة نشر الفيديو على حسابها على انستقرام، وعلقت عليه بكلمة: "هموت" مع وضع عدد من "الإيموجي" الذي يضحك بقوة.


كما نشرت ياسمين عبد العزيز فيديو آخر للقط "بوبوس" يظهر فيه صوته، وحرصت على الإشارة للمخرج رامي عادل إمام فيه قائلة بمزاح: "بوبوس لا ينتهي"، فرد عليها من جانبه قائلاً: "ارجوكي ارحميناااا".