إيلي صعب يلقي بسحره على حضور أسبوع الموضة الباريسي ضمن عرض خريف 2018

A Tale Of Fallen Kings

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 يوليو 2017
مجموعة إيلي صعب  هوت كوتور خريف 2018

كشف المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب الستار عن مجموعته لأزياء الهوت كوتور موسم خريف 2018 ضمن عروض أزياء أسبوع باريس للموضة، وأطلق الأخير على مجموعته عنوان "A Tale Of Fallen Kings" أي رواية الملوك المتساقطين.

استلهم إيلي صعب مجموعته من العصور الوسطى وأخذنا برحلة إلى القصور والقلاع في ذلك الزمن حيث كان ترتدي سيدات القصور أجمل الفساتين المترفة ذات الأقمشة الثقيلة والفاخرة كالمخمل والستان والحرير والكريب والأورغنزا وغيرها من الأقمشة المترفة والساحرة.

تزينت الفساتين الملكية بتفاصيل مبهرة من الترتر والكريستال البراق بألوان معدنية كالذهبي والفضي بالإضافة لمجموعة من الألوان الباستيلية الساحرة، كما واستخدم إيلي صعب في تفاصيل الفساتين الريش والفرو والأحزمة مما أضفى ألقاً استثنائياً على تصاميم المجموعة.

على صعيد القصات مزج إيلي بين الماضي والحاضر باسلوب حرفي عالي، حيث استخدمت الكيب فوق الفساتين والأحزمة المخملية العريضة، بالإضافة لقطع من الفرو لتغطية الكتفين والأربطة الكبيرة على الرقبة في بعض الفساتين. 

اختتم عرض إيلي صعب لأزياء الهوت كوتور بفستان زفاف ساحر تميز بغطاء الرأس المستوحى من قصة ليلى والذئب أو ذات الرداء الأحمر، فبدى وكأن العروس خرجت للتو من أحد قصص الخيال التي نحفظها غيباً في أذهاننا.

إليك مجموعة إيلي صعب هوت كوتور لموسم خريف 2018 ما رأيك بها؟

شاهدي أيضاً مجموعة أزياء إيلي صعب للرحلات 2017 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار