إيلي صعب يعود بنا إلى حقبة العشرينات مع مجموعة هوت كوتور ربيع 2018

أسبوع باريس للموضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2018 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2018
1 مجموعة أزياء إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2018

يدهشنا بتصاميمه في كل موسم ويرفع شعار المنافسة مع كل عام، ولهذا العام أعلن المصمم اللبناني إيلي صعب انتصاره باكراً مع مجموعة أزياء الهوت كوتور لموسم ربيع 2018 التي تم عرضها ضمن أسبوع باريس للموضة ظهر الأمس، حيث استلهم الأخير مجموعته من باريس في حقبة العشرينات، حين كانت الحفلات الراقصة تعقد من الليل حتى الصباح التالي، أخذنا معه في رحلة إلى إحدى حفلات رواية The Great Gatsby التي جسدت جمال الفساتين المترفة والأناقة البراقة في ذلك الزمن.

تزينت فساتين المجموعة بآلاف من قطع الكريستال والترتر واستخدم الفيونكات والريش في تزيين التصاميم، على صعيد الألوان تلونت القطع بدرجات باستيلية ممزوجة بألوان معدنية كاللون الأزرق مع الفضي والذهبي مع المشمشي ولون اللافندر واللون الأزرق.

أضاف إيلي صعب القبعات المطرزة بالكريستال والترتر إلى بعض التصاميم أيضاً والتي كانت مشهورة في تلك الحقبة، وقدم مجموعة من حقائب الكلاتش الفاخرة والإكسسوارات الجذابة كسلاسل الشوكر والأقراط الكبيرة والأحزمة الناعمة.

بدت عارضات الأزياء على ممشى العروض أشبه بنساء من حلم جميل وكأنهن حوريات من قصة خيالية، متعي نظرك بهذه التصاميم الخلابة من عرض أزياء مجموعة إيلي صعب هوت كوتور لربيع 2018، أي هذه التصاميم أعجبك أكثر؟