إعلان اسم نجمة الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" يحدث ضجة.. اكتشفوا من هي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2019
إعلان اسم نجمة الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" يحدث ضجة.. اكتشفوا من هي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن اسم بطلة الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، حيث قابل الجمهور الخبر بحالة من البهجة والارتياح لاختيار نجمة ذات اسم كبير ومعروفة بأدائها الفني الرفيع مما يضمن حفاظ العمل على نجاحه للعام الرابع على التوالي.

وقد كشف الصحفي جمال فياض خلال الساعات القليلة الماضية أن ديما قندلفت ستكون هي بطلة مسلسل "الهيبة 4"، إلى جانب انضمام النجم اللبناني عادل كرم لفريق العمل. واللطيف أنه فور إعلان الخبر، توجهت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بطلة الجزء الثالث بالتهنئة لزميلتها ، حيث كتبت لها في تغريدة عبر تويتر: "الله يوفقك حبيبتي"، لترد النجمة السورية: "حبيبة القلب.. شكراً كتير".

وقد أعلنت ديما قندلفت عن انضمامها للعمل بتغريدة كتبت فيها: "سعيدة جداً بانضمامي لأسرة مسلسل الهيبة ولشركة الصبّاح مع الممثل المحبب لقلوبنا عادل كرم والنجم الصديق تيم حسن تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي وكل فريق العمل".

وكتب عادل كرم أيضاً: "بيشرّفني خبركن عن التوقيع مع عيلتي شركة صبّاح على الجزء الرابع من المسلسل العزيز على قلبي كتير "الهيبة" مع الممثلة الرائعة @dima_kandalaft.. متحمس كتير للقاء الجميع وخاصة الحبيب نجم الهيبة تيم حسن @actortaim والتعاون التاني مع العبقري @SamerBarkawi.. والله يوفّق الجميع. بحبكن".

وفي أول تعليق له، كتب النجم تيم حسن بطل العمل تغريدة يرحب فيها بانضمام زميليه، وقال: "أهلا ومية سهلا بـعـادل الغالي نورت الهيبة بوجودك يانجم و فرحة كبيرة وإضافة وجود ديمــا الغالية بيننا.. بالنجاح والتوفيق النا كلنا سوا ان شاء الله #عادل_كرم #ديما_قندلفت".

الجدير بالذكر أنه لم يتم بعد تحديد اسم الموسم الرابع من العمل أو الكشف عن تفاصيله، غير أنه تم التأكيد أن أحداث الموسم السابق انتهت تماماً بوفاة زوجة جبل الإعلامية اللبنانية نور رحمة ولن تعود للظهور في الموسم الجديد كما كان يتوقع البعض، والعمل سيكون من كتابة فؤاد حميرة وإخراج سامر البرقاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار