إعلامي يطالب أمل العوضي بنصف مهرها في حال تزوجت هذا الفنان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 فبراير 2019
إعلامي يطالب أمل العوضي بنصف مهرها في حال تزوجت هذا الفنان

تناقلت صفحات السوشيال ميديا مقطع فيديو قديم لمقابلة عبر برنامج إذاعي كويتي جمع الفنانة أمل العوضي والفنان حسين المهدي في حوار شيق ومميز،

ومن بين المواضيع التي طرحت عبر البرنامج العلاقة القوية التي تربط امل العوضي وحسين المهدي على سبيل الصداقة إلا أن مقدم البرنامج شدد على أنه هنالك عكس هذه الأقاويل.

في الفيديو المتداول بين صفحات السوشيال ميديا ضغط المذيع على كل من الفنانة أمل العوضي والفنان حسين المهدي للكشف عن طبيعة علاقتهما معاً وعن الدردشات التي بين الطرفين عبر الواتس آب إلا أن الفنانة أمل العوضي أشارت أن الحوار بينهما عبر الهاتف ليس سوى زمالة وصداقة قريبة لا أكثر ولا أقل.

كذلك كشفت الفنانة أمل العوضي للمذيع عن الرسائل التي من حسين المهدي على هاتفها لتؤكد له الحقيقة وطالبها بأن تكبر الشاشة ليرى الجمهور الحقيقة فرفضت.

الفيديو المتداول لبرنامج 8 نجوم هو فيديو قديم توقع من خلاله المذيع أن تكون علاقة بين أمل العوضي وحسين المهدي تنتهي بالزواج كزميلهما الفنانة هيا عبدالسلام والفنان فؤاد علي إلا أن أمل العوضي وزميلها الفنان حسين المهدي نفيا الأمر فانفعل المذيع مؤكداً انه سيطالب بنصف المهر في حال تم الزواج بينهما فعلاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار