إطلالة سيرين عبد النور تعكس أنوثتها.. وتصرفها مع تيم حسن يثير ضجة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يناير 2020
إطلالة سيرين عبد النور تعكس أنوثتها.. وتصرفها مع تيم حسن يثير ضجة

أشعلت إطلالة سيرين عبد النور بحفل "شاهد" في دبي، حيث اختارت فستاناً مخملياً باللون الأسود بصدر مفتوح يعكس أنوثتها، إلا أن تصرفها مع تيم حسن على السجادة الحمراء أثار ضجة بعد أن رصدته عدسات الكاميرات بوضوح.

واختارت النجمة اللبنانية فستاناً محدداً للجسم بأكمام طويلة منسدلة عند الأكتاف مع صدر مكشوف بفتحة ممتدة على شكل قلب مع تنورة تصل حتى القدمين بذيل ممتد، وهو من تصميم اللبنانى Nicolas Jebran.

سيرين عبد النور

وأكملت النجمة اللبنانية إطلالتها بتسريحة شعر منسدل ومموج عند الأطراف مع مكياج مسائي جريء حيث وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر الصريح واختارت للتزيين مجوهرات ماسية فاخرة من Sarki Jewelry، وأنهت الإطلالة بحقيبة كلتش باللون الذهبي الملفت.

سيرين عبد النور

على الجانب الآخر، أثار تصرف سيرين عبد النور مع تيم حسن ضجة كبيرة بسبب عدم انتباه الأخير لوجودها خلفه على السجادة الحمراء ومروره من أمامها دون أن يلقي التحية عليها، مما دفعها للفت انتباهه وتحيته، فما كان منه إلا أن صافحها معتذراً لها عن عدم انتباهه لوجودها بجانبه، غير أن البعض رجح أنه تعمد تجاهلها.

الجدير بالذكر أن سيرين عبد النور شاركت تيم حسن بطولة مسلسل "الهيبة 3" والذي تم عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2019، كما عُرض لها مؤخراً مسلسل "الديفا" عبر "شاهد" والذي شاركها بطولته يعقوب الفرحان.

يذكر أن سيرين عبد النور، شاركت في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل "الهيبة 3"، ‏وهو ‏من ‏إنتاح شركة صباح إخوان، ‏وبطولة تيم حسن، منى واصف، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين‎.‎