إحراج أحلام بحديثها بإنجليزية ركيكة عن جايسون موموا بطل Game of Throne

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
إحراج أحلام بحديثها بإنجليزية ركيكة عن جايسون ماموا بطل Game of Throne

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو تحدثت فيه أحلام عن النجم العالمي جايسون موموا Jason Momoa بطل مسلسل Game of Thrones بإنجليزية ركيكة، وذلك لحظة تكريمه خلال حفل "صناع الترفيه" على هامش "موسم الرياض" في السعودية.

ونشر حساب "شرطة مشاهير الخليج" مقطع الفيديو الذي سجلته النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بنفسها، حيث تهكم صاحب الحساب على طريقتها في التحدث باللغة الإنجليزية، وذلك بسبب نطقها السيء لكلمات بسيطة مثل Here و Unbelievable و See Who's Here و Thirty Years. 

وقالت أحلام في تعليقها على تكريم جاسون موموا: "واو.. إنه هنا.. لا يٌصدق ما نراه هنا.. انظروا من هنا؟ أكثر من حوالي 30 سنة ولم يحدث هذا من قبل.. وقد يحدث مجدداً في السعودية.. أنا لا أصدق".

X

من جانبه، قال جاسون موموا خلال تكريمه: "بوقوفي هنا على هذا المسرح مع هؤلاء الأساطير.. أشعر أنني طفلاً صغيراً.. أشكركم كثيراً على استقبالي"، قاصداً بذلك أنه فخوراً بتكريمه إلى جانب جاكي شان وشاروخان وجون كلود فاندام. 

على الجانب الآخر، تألقت النجمة الإماراتية بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت بدلة فضية مضيئة بتصميم كلاسيكي من علامة Dior ونسقتها مع مجموعة من المجوهرات الفاخرة.

إطلالة أحلام في حفل صناع الترفيه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار