أول صورة من خطوبة أحمد جمال وعروسه الإعلامية السعودية ديانا الخميس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يناير 2019
أول صورة من خطوبة أحمد جمال وعروسه الإعلامية السعودية ديانا الخميس

نشر المغني المصري أحمد جمال أول صورة من خطوبته على عروسه الإعلامية السعودية ديانا الخميس، حيث فاجأ جمهوره بمنشوره عبر انستقرام وتويتر والذي كشف فيه عن تفاصيل الخطوبة.

وخطفت صورة خطوبة أحمد جمال وديانا الخميس الأنظار بشدة، حيث ظهر فيها العريس ببدلة تقليدية باللون الأزرق وبدون رابطة عنق، بينما تألقت العروس بفستان وردي مطرز بالكامل بتنورة منفوشة، ويحمل توقيع مصمم الأزياء المعروف يوسف الجسمي "جسميكو".

وقد أقيم حفل الخطوبة في أجواء عائلية سرية بعيداً عن وسائل الإعلام، حيث كان النجم المصري قد أعلن منذ حوالي 3 شهور عن استعداده للخطوبة دون أن يكشف عن هوية العروس التي على ما يبدو كانت تعيش معه قصة حب منذ عدة أشهر لأنها نشرت في شهر يوليو الماضي تغريدة عبر تويتر تتضمن لقطة لأحمد جمال من إحدى حفلاته وعلقت عليها بقولها: "لحظة دخول أحمد جمال" وأرفقت معها إيموجي القلب.

وفيما التقى الثنائي لأول مرة من خلال لقاء في برنامج "صباحكم عيد" عبر راديو "MBC FM" تم عام 2014، إلا أنهما على ما يبدو قد وقعا في الحب بعد ذلك اللقاء بسنوات قليلة، خاصة وأن الثنائي لم يلمحا أبداً إلى ارتباطهما عاطفياً.

أحمد جمال عمره 30 عاماً واشتهر بعد ظهوره المتألق في برنامج "اراب ايدول" عام 2013، أما الإعلامية السعودية ديانا الخميس فقد حصلت على بكالوريوس الإعلام ثم حصلت على ماجيستير في الفلسفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار