أول صورة لابنة ياسمين عبد العزيز الشابة.. هل تشبه والدتها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أبريل 2020
أول صورة لابنة ياسمين عبد العزيز الشابة.. هل تشبه والدتها؟

أشعلت أول صورة لابنة ياسمين عبد العزيز الشابة منصات السوشيال ميديا خاصة وأن النجمة المصرية تحرص على إبعاد ابنيها عن مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة ابنة ياسمين عبد العزيز

وظهرت ياسمين الصغيرة ابنة النجمة المصرية في صورة حديثة، حيث بدأت المقارنات بينها وبين والدتها النجمة  ياسمين عبدالعزيز لتبدأ المقارنات بين ملامحيهما ومدى التشابه بينهما.

ياسمين عبدالعزيز

لكن الأمر حُسم كلياً، عندما نشرت ياسمين عبدالعزيز صورة أخرى تجمعها بابنتها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث بدا واضحاً أن الابنة الحسناء قد اكتسبت ملامحها من والدها ولا تشبه أمها كثيراً إلا في شكل العينين فقط.

أول صورة لابنة ياسمين عبد العزيز الشابة.. هل تشبه والدتها؟

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وقد اشتعلت الخلافات بين شقيق ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، بعد أن تبادلا المنشورات الهجومية اللاذعة عبر السوشيال ميديا، وإصرار وائل عبد العزيز على فضح أسرار خاصة من حياة شقيقته، ثم تراجع عن تلك المنشورات ودافع عن نفسه بتأكيده أنه لا يقصد الإساءة لها أو الحصول على الشهرة أو المال، ملمحاً إلى أنه رفض الظهور في أحد البرامج بمقابل مادي كبير للحديث عن خلافه مع شقيقته وحبيبها الفنان أحمد العوضي.

واعترف وائل عبد العزيز أن خلافاته مع أخته بدأت بسبب انتشار صورها مع أحمد العوضي من حفل عيد ميلادها الأخير، حيث أكد أنه قد نبهها إلى أنه لا يقبل هذا السلوك، لكنها رفضت الاستماع إليه أو لشقيقها الآخر وأخبرتهما أنها حرة وناضجة ‏ومسئوولة عن تصرفاتها.، لكنه أشار أيضاً إلى أنه لا يمانع زواج شقيقته وأخبرها أنه سيكون سعيدًا من أجلها على شرط أن تحسن ‏الاختيار.

كما قام شقيق النجمة المصرية مؤخراً بالتلميح بزواجها سراً من الفنان أحمد العوضي، وطالبها بإعلان الخبر لجمهورها، لكنها قررت عدم الرد عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار