أول تعليق من حلا شيحة على تقارير ارتباطها عاطفياً برجل أعمال شهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
تعليق حلا شيحة على تقارير ارتباطها برجل أعمال شهير

أشعل خبر ارتباط حلا شيحة عاطفياً برجل أعمال شهير مواقع السوشيال ميديا، مما دفعها للرد على التقارير بشكل عني، وذلك من خلال أحدث تصريحاتها لموقع برنامج "ET بالعربي".

حلا شيحة نفت بشكل صريح كل الأخبار المتداولة، حيث قالت: "يا ريت يجبلي الفيلا ومش عايزاه هو.. لا أعلم من هى الشخصية التى زوجونى لها"، موضحة أن التفاصيل التي تردد بها الخبر غير منطقية وليس لها أي أساس من الصحة.

كما أوضحت حلا شيحة أنها لا تعلم من الذي أطلق تلك الشائعة وما هو هدفه من خلالها، كاشفة أنها لن تنكر ارتباطها إذا كان حقيقياً، حيث قالت: "لو هناك حاجة حقيقية بجد هعلن عنها على الفور".

وكانت تقارير صحفية قد ألمحت إلى ارتباط النجمة المصرية العائدة من الاعتزال بعد غياب سنوات كانت قد ارتدت خلالها النقاب وسافرت لكي تعيش في كندا، حيث كشف مروجو خبر قصة حبها أنها قد شوهدت مع رجل أعمال شهير في أحد المطاعم، وأكدوا أيضاً أنها قد أهداها فيلا فخمة داخل الـ"كومباوند" الخاص به كونه يعمل في مجال العقارات، غير أنه تبين أن كل تلك التقارير كاذبة.

الجدير بالذكر أن عودة حلا شيحة للسينما بعد غياب ستكون من خلال فيلمها الجديد "مش أنا" الذي تتقاسم بطولته مع الفنان تامر حسنى.