رسالة يائيل القاسم لنانسي عجرم بعد خروجه من ذا فويس كيدز تحزن الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2018
الطفل يائيل القاسم

علق الطفل يائيل القاسم على خروجه من برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، بعد أن استبعدته الفنانة نانسي عجرم في حلقة المواجهة الأخيرة، على الرغم من بكائها بشدة أثناء غنائه على المسرح.

شاهدي أيضاً: تامر حسني مصدوم من نانسي عجرم ويعاتبها في كواليس "ذا فويس كيدز"

وكتب يائيل القاسم كلمات رائعة لنانسي عجرم ومحبيه عن خروجه من "ذا فويس كيدز"، معبراً عن محبته لهم وإنه غير حزين على استبعاده لأن ما حدث هو مجرد بداية وليست النهاية.

وقال يائيل القاسم عبر حسابه على انستقرام: "شكرا لفنانة نانسي أنا اتعلمت كثير أشياء منها لو شو ما صار رح حبها لا تزعلوا هي بداية مش نهاية...أنا بحبكن كلكن...شكرا على دعمكم وتشجعيكم".

تعليق الطفل يائيل القاسم بعد خروجه من ذا فويس كيدز
وانهالت التعليقات على منشور الطفل يائيل القاسم من محبيه، الذين أكدوا له أن صوته حقاً رائعاً، وأن الفرص سوف تنهال عليه لأن لديه إحساس رائع يستحق الدعم.

لم يخفِ البعض إحساسه بالحزن الشديد من جراء رسالة الطفل يائيل القاسم لنانسي عجرم، معتبرين أن كلماته مليئة بالحب على الرغم من قرار استبعاده الذي صدم الكثيرين من متابعي البرنامج.

وكان قرار نانسي عجرم باستبعاد الطفل يائيل القاسم أشعل الهجوم ضدها على مواقع التواصل، معتبرين إنها ظلمته بشدة ولم تمنحه الفرصة المطلوبة على الرغم من إنها تأثرت بغنائه لأغنية "خلصت لحكاية" للفنان آدم، إلا إنها قررت إخراجه من المنافسة بشكل لم يتوقعه الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار