أناقة وجمال رغم الحمل والولادة: هذه أجمل إطلالات ميغان ماركل في 2019

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 12 ديسمبر 2019
أناقة وجمال رغم الحمل والولادة: هذه أجمل إطلالات ميغان ماركل في 2019

بعد أن أصبحت دوقة ساسكس، دخلت ميغان ماركل منافسة حامية مع الأميرات والملكات حول العالم، في مجال الأزياء والفاشون والجمال، لكن ماركل دخلت الحياة في قصر باكنغهام من أوسع أبوابه، وأصبحت اليوم أيقونة للموضة والجمال والأناقة رغم الحمل والولادة.

 ميغان ماركل VS الملكة ليتيزيا: إطلالات متشابهة بشكل عفوي أم مقصود؟

شاهدي أيضاً: ميغان ماركل VS الملكة ليتيزيا: إطلالات متشابهة بشكل عفوي أم مقصود؟

ماركل الفنانة الأمريكية، التي عاشت لسنوات طويلة تحت الأضواء، أصبحت تحت أضواء مكثفة، منذ أن تصدّرت عناوين الأخبار والصحف العالميّة بعد الإفصاح عام 2016 عن علاقة رومانسيّة تجمعها بالأمير البريطانيّ هاري، حيثُ أعلن الثُّنائي في العام التّالي عن خطوبتهما. 
أعلن الثُّنائي بتاريخ السّابع والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثّاني أنّهما قد خطبا سرّاً في وقت سابقٍ من ذلك الشهر، الأمر الذي قوبل بالكثير من التبريكات.

 النجمات والأمومة في 2019: إحداهن وضعت توأماً بعد 9 سنوات من الزواج

شاهدي أيضاً: النجمات والأمومة في 2019: إحداهن وضعت توأماً بعد 9 سنوات من الزواج

بعد عدّة أسابيع، أُصدر إعلانٌ رسميّ عن قصر كنسينغتون يُفيد أنّ العرس الملكي سيُقام في التّاسع عشر من مايو/أيّار عام 2018 ضمن كنيسة القديس جورج في قلعة ويندسور.
وجاءت تلك الأخبار بعد فترة وجيزة من إعلان محرّك البحث Google عن إحصائياته في نهاية العام حيثُ احتلّت ميغان المركز الأوّل ضمن قائمة أكثر المُمثّلات التي يُبحث عن اسمها من عام 2017.

 ميغان ماركل بنفس فستان خطوبتها وتكشف سراً عن ابنها: والأمير هاري يبكي

شاهدي أيضاً: ميغان ماركل بنفس فستان خطوبتها وتكشف سراً عن ابنها: والأمير هاري يبكي

في يناير/ كانون الثّاني عام 2018 تبين للعالم أنّ ميغان قد أصبحت ملتزمة فعليّاً بالتّقاليد الملكية وذلك بعد أن حذفت كافّة حساباتها على مواقع التّواصل الاجتماعي من فيسبوك، تويتر وإنستقرام. وقد صرّحت ميغان عبر قصر كنسينغتون أنّها "مُمتنّةٌ لكُل شخص كان يُتابعها على مواقع التّواصل الاجتماعي على مرّ السّنين".

 قرار الأمير هاري وميغان ماركل لمواجهة الانتقادات يصيب المعجبين بالحسرة

شاهدي أيضاً: قرار الأمير هاري وميغان ماركل لمواجهة الانتقادات يصيب المعجبين بالحسرة

تزوجت ميغان من الأمير هاري (35 عاما) في آيار/مايو 2018، وأنجبت طفلهما الأول آرتشي في آيار/مايو الماضي.
ورغم الحمل وهرموناته وما يحدثه من تغير واضح في شكل المرأة، إلا أن ميغان حافظت على أناقتها وإطلالاتها الرائعة خلال الحمله وبعده. والألبوم التالي يجمع أجمل إطلالات ميغان ماركل خلال عام 2019. فشاهدوا الصور وأخبرونا أي إطلالة علقت بأذهانكم؟