أفضل 10 درجات أحمر الشفاه "باللون الأحمر" المناسبة لجميع ألوان البشرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2019
أفضل 10 درجات أحمر الشفاه "باللون الأحمر"  المناسبة لجميع ألوان البشرة

أن أختيار أحمر الشفاة بلون احمر مناسب يشبه إلى حد كبير عملية مطابقة كريم الأساس الخاص بكِ، يمكن أن يكون أختيار الظل الأحمر بالأخص  أساسيًا في النتيجة النهائية لمظهرك.

نصيحة أولية رائعة في العثور على الظل الأحمر المثالي هي التعرف على الدرجات التى تناسبك، تحققي من الأوردة  اولاً في معصمك، إذا كان لونها أزرق أرجواني، إلى ألوان دافئة، أما إذا كانت عروقك تبدو عديمة اللون، فلديك درجات محايدة مما يعني أنكِ محظوظه ، فالقليلون يمكنهم وضع أي ظل يناسبهم. 

فسواء كنتِ تبحثين عن لون أحمر يومي يمكن وضعة بألوان ناعمة أو لون أحمر أكثر إشراقًا،  يمكنك العثور على الظل الأحمر المثالي لكِ من خلال هذا التقرير.

1.أحمر شفاة  MAC - روبي وو

هذا اللون طويل الأمد والمقاوم للتلاشي هو واحد من ظلال أحمر الشفاه القليلة للغاية التى يمكن أن نوصي بها عالمياً، فهى تناسب جميع المناسبات سواء قررتي وضعة صباحاً أو مساءاً. 

2. لوريال باريس Colour  rich الأحمر البريطاني

هذا الظل الرائع من Red British مثالي لأي فتاة تريد أن تتمتع بلون أحمر جذاب، هذه المجموعة من لوريال تحتوي على تركيبة غنية بزيت الأركان وفيتامين هـ، لضمان شفتيك تبقى رطبة وفاخرة طوال اليوم. 


3. لون  نارس NARS - Heatwave

إذا كانتِ تبحثين عن لون أحمر كلاسيك، فقد عثرتي علية للتو، فأحمر الشفاه ذو اللون البرتقالي والأحمر هذا مثالي للون أحمر مشرق، خصوصاً لصحبات البشرة السمراء مما يسمح للميلانين بالظهور. 


4. لون السجادة الحمراء من  Charlotte Tilbury - Red Carpet Red

يعمل هذا اللون بشكل مثالي من الدرجات المتوسطة إلى العميقة لأنه يحتوي على مسحة زرقاء طفيفة، تمنحك مستخلصات الأوركيد في صيغة شفاة ممتلئة ورطبة بنهاية غير لامعة رائعة. 

5. أحمر شفاة Cherry Lush من توم فورد 

توفر أحمر الشفاه الوردي الداكن من توم فورد لونًا يدوم طويلًا وصباغًا للغاية،  ينصح باستخدام هذا الظل لألوان البشرة الفاتحة، وستؤدي الألوان الزهرية اللطيفة إلى تفتيح بشرتك بينما تظهر أكثر العيون الزرقاء والخضراء، هو أغلى قليلاً من الآخرين في القائمة، لكن Cherry Lush هو لون محبوب للغاية، ستريدينه كجزء من مجموعتك. 


6. لايم كرايم - أمريكانا الجديدة

هذا اللون الأحمر الكلاسيكي من Lime Crime ، سيكون أختيار رائع فهو أنيق واقتصادي، من المجموعة الطبيعة والتى هى خالية تماماً من الكيماويات، دعونا نكون صادقين هذة لمسة لطيفة، فعندما تكونين على يقين من أن منتجك قد صنع من منتجات طبيعية، فإننا نري أن السبب وراء الشراء هو هذا، هذة الدرجة من اللون الأحمر  مثل اللهب، فهو رائع لجميع أنواع البشرة ولها النهاية غير لامع فاخرة. 


7. شانيل Pirate 

لا شك أن اللون الأحمر الغني من شانيل هو ما يثير الإغراء بشكل خاص عند اختيارك وضعة، هذا اللون متعدد الأستخدامات لأنه يمكن أن يكون لون يومي بسهولة إذا كنتِ تريدين القليل من الألوان صباحاً .

8. مايبيلين Maybelline - Ruby For Me

هذا اللون هو جزء من مجموعة Made For All، يركز هذا اللون على الأصباغ المحددة أكثر مع درجات فردية، مهما كان لون بشرتك أو شعرك أو لون عينيكِ ، فإن اللون الأحمر هذا  لن يكمل مظهرك فقط ، لكنه سيعزز ميزاتك أيضاً. 

9. لون NARS أحمر الشفاه قلم رصاص - Dragon Girl

بالنسبة للبعض ، قد يكون تغيير اللون الجذري مثل اللون الأحمر شاقًا إلى حد ما، لكن NARS لديها مجموعة من أقلام أحمر الشفاه ، مما يعني أن يمكنكٌ التحكم في ظلال شفتيك دون الكثير من الدراما، ابدئي بأستخدام قلم تلوين الشفاه مثل هذا واحرصي على زيادة كثافة الظل تدريجيًا كما تريدين. 


10. لون Fenty Beauty Stunna Lip Paint Uncensored

أخيرًا وبالتأكيد ليس آخراً، هذا احمر الشفاه من مجموعة ريهانا فينتي بيوتي، تم إنشاء مجموعة الجمال هذه مع وضع جميع النساء في الاعتبار، لذلك في حين يمكنك شراء ظلال مختلفة، فإن اللون الأحمر هذا خاص بنا جميعًا، يتمتع طلاء الشفاه بقدرة على البقاء لمدة 12 ساعة، مما يعني أنه يمكنك وضعة صباحاً ثم وضعه قليلاً بعد تناول مشروبات العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار