أصالة وابنتها تتحديان النجمات بفيديو مقرب من وجهيهما دون مكياج وفلتر

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2019
أصالة وابنتها تتحديان النجمات بفيديو مقرب من وجهيهما دون مكياج وفلتر

خرجت الفنانة أصالة وابنتها شام الذهبي بفيديو دون تطبيق فلتر أو وضعهما مكياجاً لافتاً، لتؤكدا للجمهور أنهما لم تفعلا هذا حتى يعتادوا على الوجه الطبيعي.

ظهرت أصالة وابنتها في حديقة المنزل على طبيعتهما، لتؤكدا بفيديو مقرب من وجهيهما بأنهما لم يضعها فلتر على ملامحهما، حتى يشاهدوهما على الطبيعة وتعتاد عيونهم على الملامح العادية فليس كل الناس بوجه "بورسلين"-على حد وصف الفنانة السورية.

وقالت أصالة في الفيديو أن كل الناس يوجد عيوب في وجههم، ويجب أن تعتاد العين على رؤية ما هو طبيعي فيكفي رؤية الأشخاص بصورة البورسلين.

كما مزحت أصالة بحديثها عن الجمال الطبيعي، بأن حتى أولادها الصغار يوجد في وجههم علامات إثر جروح وخلافه، إلى جانب أنه أمر طبيعي أن تكون بشرتنا متعبة في مرة من المرات أو نعاني من هالات سوداء من قلة النوم.

وهنا لاحظت أصالة أن لديها هالات سوداء، إلا أن ابنتها قاطعتها سريعاً بقولها: "عادي عادي".

انتشر فيديو أصالة وابنتها على مواقع التواصل واعتبر البعض أن رسالتهما موجه إلى النجمات اللاتي لا يظهرن إلا بوضع فلتر على الوجه في حالة عدم تطبيق مكياج حتى يخفين عيوب البشرة، ليعتبروا أن هذا تحدي صريح لهن.

ومن جهة أخرى، حصلت أصالة على نيولوك جديد حيث عادت إلى لون شعرها الداكن، مع تركيبها وصلات شعر طويلة لتبدو متألقة بهذه الإطلالة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار