أصالة تعلق لأول مرة على تقارير مرضها المفاجئ ونقلها للمستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2019
أصالة تعلق لأول مرة على تقارير مرضها المفاجئ ونقلها للمستشفى

فوجئت النجمة السورية أصالة نصري بانتشار الكثير من التقارير التي تزعم تعرضها لوعكة صحية مفاجئة استوجبت نقلها بشكل عاجل للمستشفى بعد حفلها الأخير في السعودية والذي أقيم مساء الجمعة الماضية، حتى أن شائعة وفاتها أصبحت أكثر المواضيع تداولاً عبر مواقع السوشيال ميديا.

وبعد حملة التعليقات المكثفة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، والتي تساءل من خلالها محبوها عن وضعها الصحي ودعوا لها بتمام الشفاء، قررت النجمة السورية توضيح الأمور بشكل سريع، حيث نشرت عبر حسابها على انستقرام صورة حديثة لها من حفلها الأخير بالمملكة، وعلقت عليها بقولها: "أنا موجودة بينكم وما فيني إلا الخير.. شكرا لكل من اهتم فيني وقلق.. وبالنسبة للناس اللي طلعت الإشاعة البشعة.. الله يسامحهم ويهديهم وينور قلوب أمثالهم بالمحبة والإنسانية".

أصالة ترد على خبر وفاتها

من جهة ثانية، كشفت بعض لقطات الفيديو عن أجواء حفل أصالة الأخير بالسعودية، حيث كان الجميع يعبر عن حبه لها بصيحات الإعجاب، حتى أن إحدى الحاضرات صرخت أنها تحبها لترد الفنانة السورية: "وأنا بحبك كتير حبيبتي"، كما رصدت صحيفة عكاظ السعودية حدوث موقف مشابه من معجب شاب صرخ بحبه لها بعد انتهائها من أداء إحدى أغنياتها، لترد هي بعفوية: "أكيد حب بريء، ومن يعيش بهيك أجواء ما بيعرف إلا الحب".

وكانت النجمة السورية قد أحيت حفلها منذ 3 أيام بمدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية، ضمن مجموعة حفلات صيف الباحة، بمشاركة عبادي الجوهر، حيث عبرت في أول رد فعل لها بعد الحفل  عن سعادتها وأمنيتها بالعودة إلى المدينة مرة أخرى للاستمتاع بطبيعتها الساحرة وكذلك أهلها الكرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار