أشكال الأظافر الرائجة لهذا الموسم 2018

نصائح لتختاري ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أبريل 2018
أشكال الأظافر الرائجة لهذا الموسم 2018

المناكير و شكل الأظافر من أهم المراحل النهائية لمظهر كل فتاة. في كل موسم نتفاجأ بأشكال أظافر أكريليك مختلفة من تصاميم الأظافر ،الى طولها و الألوان المستعملة، و التي أصبحت من هي متطلبات المانيكير العصرية في عام 2018. 

اقرأي : كيف اجعل اظافري تطول بسرعة؟

عند اختيار شكل تفضل النساء هذه الأيام الاتجاه الى الأظافر الأكستنشن (الجل) أو ما يعرف باسم (Gel Extension) , والأبتعاد عن الأظافر التركيب التي يسهل اقتلاعها. اليك بعض أشكال الأظافر الرائجة عند اختيارك لشكل الأظافر المناسب لشكل يديك : 

1.    الأظافر اللوزية ( بيضاوية في القاعدة وحادة في الوسط) : المستوحاة من شكل حبة اللوز. العملية و لكن بنفس الوقت جذابة و أنيقة وراقية 

2.    الأظافر البيضاوية : تعتبر الأظافر البيضاوية الأقرب لشكل الأظافر الطبيعية و التي تبرزأنوثة اليدين على طبيعتها. والتي تحظى بشعبية كبيرة الآن. ونود أن نلاحظ أنها الأكثر عالمية ومناسبة لكل فتاة بجميع أشكال الأظافر. يلاءم هذا الشكل، الأظافر القصيرة ومتوسطة الطول.

3.    الأظافر المربعة : تعتبر الأظافرالمربعة الأكثر كلاسيكية و الأقدم لكن على الرغم من ذلك ، لا يزال الطلب عليه مرتفعاً. يلاءم هذا الشكل  الأصابع الطويلة خصوصا أن هذا الشكل سوف يركز على جمال الأصابع الطويلة ويجعل الأصابع تيدو أسمك و أقصر. فتجنبيه ان كنت من ذوات اليدين الصغرتين و الأصابع القصيرة.

4.    الأظافر البيضاوية المربعة: و هي مزيج بين النوعين السابقين و تعد جذابة و عملية بنفس الوقت.

5.    أظافر راقصة الباليه : و التي تعود من التسعينيات بجوانبها  المقوسة و رأسها المربع (كحذاء الباليه) لعشاق الموضة الحقيقين بشكله الجميل. يعتبر هذه الشكل مناسب للمناسبات أكثر من الأيام العادية لكونه يستوجب اطالة الأظفر أكثر من المعتاد عليه. 

6.    الأظافر المدببة، والأظافر ذات الحفف: ذات الرأس المدبب، يستوجب أن تكون أظافرك قوية لتحمل أي ضربات أذ يعتبر هذه الشكل غير عملي و سهل التكسر. 

7.    الأظافر الواسعة ،و الأظافر ذات رأس أحمر الشفاه : من الموديلات الغريبة التي درجت هذا العام للباحثات عن أشكال غريبة و جريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار