أسعار حفلات زفاف المشاهير: أحدهم وصل 45 مليون دولار!
تاريخ النشر: : الخميس، 30 ديسمبر 2021

أسعار حفلات زفاف المشاهير: أحدهم وصل 45 مليون دولار!

يتنافس النجوم على إقامة حفلات زفاف مميزة تلفت الانتباه، فالفساتين الملكية والديكورات الفخمة أبرز ما يميز حفلات زفاف المشاهير.. إليكم في هذه الحلقة تكلفة حفلات زفاف المشاهير. 

حفل زفاف بلقيس فتحي

حفل زفاف بلقيس من رجل الأعمال السعودي كان من أفخم حفلات الزفاف في الوسط الفني. ارتدت فستانا مرصعا بأربعة وعشرين ألف قطعة ألماس. وطلبت بناء جسر فوق الماء حتى تمشي عليه للوصول للقاعة. 

تكاليف الزفاف تجاوزت ثلاثة ملايين دولار. لم تندم على هذه التكلفة رغم انفصالها بعد خمس سنوات فقط. 

احتفلت النجمة اليمنية بلقيس فتحي في 30 ديسمبر لعام 2016 بحفل زفافها على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف في فندق برج خليفة في دبي وقد كانت الأجواء جميلة للغاية وديكورات الحفل امتازت بالرفاهية وكل ترتيبات الحفل كانت فخمة إذ ذكر برنامج ET بالعربي أن تكلفة حفل زفاف بلقيس فتحي وصلت إلى 10 مليون درهم إماراتي .

زفاف علي غزلان

زفاف اليوتيوبر علي غزلان على ملكة جمال مصر فرح شعبان خطف الأنظار. اقترب سعر الفستان فقط إلى مليون جنيه. 

فكشفت مصممة الأزياء أنه تم تزيينه ب اثني عشر فص ألماظ وزنها ستة قراريط. أما الأقمشة المستخدمة فكانت من الحرير والساتان والجوبير. 

فرح آيتن عامر

فرح آيتن عامر ومحمد عز العرب من أشهر الأفراح في الوسط الفني. اقتربت تكلفة الحفل من نصف مليون جنيه. وحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير.

فرح حسن الرداد وإيمي سمير غانم

علاقة حسن الرداد وإيمي سمير غانم من أكثر القصص التي أثارت جدلا على السوشيال ميديا.  زفافهما الذي أقيم في الجونة تجاوزت تكلفته مليون جنيه خاصة وأنهم تحملوا تكلفة طيران الضيوف من القاهرة. 

فستان الزفاف من تصميم هاني البحيري، وتكلفته ثمانون ألف جنيه. أما تكلفة المكياج والشعر فوصلت لأربعين ألف جنيه. 

حفل زفاف الأمير هاري وميغان

حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل وصلت تكلفته خمسة وأربعين مليون دولار! لم تبالغ ميغان في إطلالتها واعتمدت على البساطة في اختياراتها.  وزادت تكلفة زفاف الأمير هاري عن شقيقه وليام ب10 ملايين دولار.

تميز حفل زفاف الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle بالفخامة الشديدة على الرغم من بساطة أجوائه، حيث سيطرت عليه الطقوس الملكية بامتياز، مما جعل الكثيرون يتساءلون عن تكلفة هذا الحفل.

فستان العروس الحريري الناعم، فقد بلغ سعره 340 ألف دولار، فيما تم دفع 400 ألف دولار لإقامة حفل الاستقبال في منزل زجاجي، ووصلت قيمة الأطعمة والمشروبات التي تم تقديمها للضيوف لـ 680 ألف دولار، بينما تم إنفاق نحو 1.2 مليون دولار على بعض المتفرقات الأخرى مثل طبع قوائم ودعوات الزفاف وكذلك كعكة الزفاف. 

العريس اصطحب عروسه إلى حفل الاستقبال على متن سيارة رياضية الكترونية تصل قيمتها لنصف مليون دولار، بينما ارتدت هي فستاناً ثانياً وبلغت قيمته 100 ألف دولار.  

ميغان ماركل ارتدت أيضاً تاجاً ماسياً يخص الملكة إليزابيث، وخاتماً يخص الأميرة ديانا، كما تم تأمين الحفل بتكلفة تخطت 40 مليون دولار، وبالتالي فإن تكلفة الزفاف لا تقل عن 45 مليون دولار.

حفل زفاف كيم كاردشيان

زفاف كيم كاردشيان وكايني ويست بلغت تكلفته عشرة ملايين دولار. واقتصر الحفل على العائلتين وعدد قليل من المشاهير.

حفل زفاف ريما فقيه

ملكة جمال الولايات المتحدة لعام ألفين وعشرة ريما فقيه صاحبة الأصول اللبنانية زفافها تجاوز اثنين ونصف مليون دولار. 

احتفلت بزواجها من رجل الأعمال اللبناني وسيم صليبي في حفل فخم بلبنان. فستان الزفاف كان من تصميم إيلي صعب وتكلفته وصلت خمس مئة ألف دولار. 

المزيد: