أسرار الشفاه اللامعة من Dior

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
أسرار الشفاه اللامعة من Dior

 كشف Dior Addict lipstick النقاب عن الابتكارات الرائعة الجديدة التي حلم بها Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup: Dior Addict Stellar Halo Shine، أحمر الشفاه الذي يتميّز بنجمة متقزّحة في وسطه لتعزيز اللمعان، وDior Addict Stellar Gloss، البلسم الملمّع الذي يعزّز هذا اللمعان. "لا يمكن الاكتفاء من اللمعان"، لأنّ النساء بإمكانهنّ التألّق بملايين الطرق.

أسرار الشفاه اللامعة من Dior

 DIOR ADDICT STELLAR HALO SHINE

نجمة ذات لمعان استثنائيّ

 يتزّن الغطاء الفضي لمستحضر Dior Addict Stellar Halo Shine بنجمة، كالتي تبعها Christian Dior سنة 1947 واحتفظ بها طوال حياته. تنسكب هذه النجمة الجالبة للحظ في أحمر الشفاه ويتمّ إشباعها بالعناصر الملوّنة اللؤلؤيّة وهي تسلّط الضوء على اللون من خلال هالة جديدة من الخصائص المتقزّحة. والنتيجة: لمعان فائق لإضفاء التألّق على يومك بأناقة تامّة.

 راحة استثنائية

إنّ تركيبة Dior Addict Stellar Halo Shine غنيّة بأساس العناية بالشفاه نفسه الذي يضمّ شمع النحل من مصدر طبيعيّ والزيوت الرقيقة والحريرية والألوة فيرا تماماً كمستحضر Dior Addict Stellar Shine. وبالتالي تتغذّى الشفاه بشكل مثاليّ وتتشبّع بترطيب لـ 24 ساعة، وتتدلّل بلمسة البلسم الفاخرة مع درجة عطرية آسرة للفانيليا بعبير المسك.

فليرافقك اللون واللمعان أينما كنت

كما ساهمت نجمة السيد Dior في تحقيق حلمه، ما زالت النجمة تنبض بالحياة في أسماء ألوان Dior Addict Stellar Halo Shine: إذ إنّ Be Dior Star، وLucky Star، وPink Star، وSuper Star هي أشبه برموز جالبة للحظ يجب جمعها والاحتفاظ بها. تتكامل المجموعة الجديدة التي تضمّ 15 لوناً، بألوان خشب الورد والأحمر والقرميدي والبني، مع مجموعة أحمر الشفاه Dior Addict Stellar Shine.

DIOR ADDICT STELLAR GLOSS

بلسم ملمّع لشفاه ممتلئة

ابتكر Dior مستحضر Dior Addict Stellar Gloss الجديد من خلال الجمع، للمرّة الأولى،[1] ما بين المكوّنات الاحترافية من ملمّعات الشفاه ومستحضرات بلسم الشفاه.

بفضل الألوة فيرا، التي تشتهر بخصائصها المرطّبة، وزيت التوت البري الذي يؤمّن الحماية، تملّس التركيبة السائلة الشفاه وتجعلها ممتلئة وتضفي عليها اللمعان الذي يعكس الضوء بتأثير المرآة المدهش.

يعمل مزيج شمع النحل وزيت الجوجوبا كالبلسم لتلطيف الشفاه وتغذيتها وجعلها ممتلئة، ما يؤمّن الترطيب والراحة والمرونة كلّ يوم.

 أداة وضع ناعمة لا غنى عنها

تمّ تصميم أداة الوضع السميكة مع ألياف فائقة النعومة تلتقط المستحضر بسهولة. تعانق أداة الوضع الشفاه بأفضل طريقة وتقدّم الجرعة المثالية بلمسة دقيقة واحدة. فتداعب الشفاه بفضل نعومتها الفائقة، وتجعلك ترغبين في استخدامها مجدداً، مراراً وتكراراً. آسرة، تسحر الألباب.

"لا يمكن الاكتفاء من اللمعان": أطلقي العنان للمعان

 للحصول على نتيجة نابضة بالحياة أكثر، تمّ تطوير ألوان أحمر الشفاه Dior Addict Stellar Halo Shine وDior Addict Stellar Gloss ليتمّ استخدامها معاً لتعزيز حدّة اللمعان مع تأثير ثلاثيّ الأبعاد. ويقول Peter Philips في هذا الصدد، "من خلال جمع لون أحمر الشفاه مع لون أو أكثر من ملمّعات الشفاه، تستطيع كلّ امرأة ابتكار إطلالتها وألوانها ولمعانها الخاص كما تريد. وبالتالي يصبح الماكياج أكثر روعةً، وتتمّ إعادة ابتكاره مع تركيبات جديدة تلاءم كافة الرغبات".

CARA، نجمة تحت الأضواء

 بفضل أسلوب الـ"روك أند رول"، تُعتبر Cara Delevingne مُلهمة Dior Addict المثالية. أمام عدسة كاميرا Gordon von Steiner، تظهر Cara على مسرح في نيويورك بحضورها الجذاب الآسر. لا غنى لها عن أحمر الشفاه Dior Addict، نراها تتألّق تحت الأضواء وتطلق العنان لأناقتها وعفويتها لتقدّم لنا عرضاً مدهشاً. في الحملة الإعلانية المطبوعة، تستحوذ على كافة ملمّعات الشفاه لتضيفها إلى مجموعتها، وعندما لا تستطيع الاختيار بينها، تأخذها كلّها. هل يجب الاختيار بين اثنين؟ هذا من سابع المستحيلات! تعشق الألوان، تعشق اللمعان، تعشق Dior.


[1] لدى Dior.