أزياء "عفه" لموسم خريف وشتاء 2012-2013

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 ديسمبر 2012 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أزياء "عفه" لموسم خريف وشتاء 2012-2013
 

عالم مرهف من الأنوثة المفرطة الكلاسيكية يقابله عالم من الحداثة، هذا هو طابع مجموعة مصممة الأزياء عفه الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2012-2013، التي تميزت بكونها تدمج بين عالمين متناقضين في مجموعة واحدة، الجمال والجرأة مقابل النعومة والكلاسيكية في حقبة الخمسينيات، وركزت على أنوثة المرأة العصرية الملفتة بأناقتها وتنوع اختياراتها.
 
تركز المصممة من خلال هذه المجموعة على إبراز خط الخصر باستخدام تقنيات وقصات متعددة، باستخدام الشرائط، الكشاكش، والطبقات المتعددة على التنانير المطوية والفساتين القطنية والحريرية. تنساب الأقمشة المختارة من حرير، وشيفون وجيرسي إلى الكريب والجيبور بتناغم مطلق.
 
وللمرة الأولى ضمن مجموعاتها جمعت عفه بين ظلال الألوان الترابية والتي تنوعت من الزهر الباهت، إلى درجات البيج، ولون البرقوق إلى استخدام ألوان براقة كالبرتقالي، الأصفر المشمس، الأخضر الداكن، بالإضافة إلى الألوان المضيئة والألوان الملكية كالأزرق.
 
قررت المصممة عفه استخدام مجموعة كبيرة وغنية من أنصاف الأحجار الكريمة والإكسسوارات المتنوعة كالأحجار ذات الأشكال الهندسية التي ازدانت بها بعض التصاميم كعقد على ياقة الفساتين مما أضفى على القطع الحديثة إحساساً يالعظمة وخلق حالة متناقضة وجذابة مع القطع المستوحاة من وحي الخمسينات والتي تميزت بانسيابها ورقتها بوجود تزيينات الدانتيل على حاشية الفساتين، الخصر والأكتاف.
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من جديد الموضة والازياء على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الالكترونية
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار