أحمد الفيشاوي يحتضن أحمد السقا ويبكي بحرقة في عزاء والده...لقطات محزنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2019
أحمد الفيشاوي يحتضن أحمد السقا ويبكي بحرقة في عزاء والده...لقطات محزنة

لم يستطع الفنان أحمد الفيشاوي أن يحبس دموعه في عزاء والده النجم فاروق الفيشاوي، ليتم رصد صور ومقاطع عدة من لحظات بكائه الحار، خاصة عند رؤيته للفنان أحمد السقا.

أحمد الفيشاوي بدا في غاية التأثر الشديد طوال عزاء والده، ليتم رصد مقطعاً مبكياً عند لحظة دخول أحمد السقا من أجل تقديم واجب العزاء، فبكى الفيشاوي بحرقة وهو يحتضنه ثم قبل رأسه.

وبدا أحمد الفيشاوي في غاية الأسى خلال تلقيه عزاء والده فاروق الفيشاوي، وبكى أكثر من مرة خلال مواساة المعزيين له، ورغم ظهور شقيقه الأصغر عمر في حالة تماسك طوال العزاء، إلا أن الفنان الشاب لم يستطع تمالك دموعه.

وكانت الكاميرات التقطت صوراً لانهيار أحمد الفيشاوي من البكاء خلال مراسم تشييع جنازة والده، إلى جانب لقطات كشفت انفعاله على الموجودين في المكان بسبب حالة التزاحم الشديدة.

يذكر أن نجوم الوسط الفني تسارعوا من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل فاروق الفيشاوي، فحضر نخبة كبيرة من النجوم، وظهر ابنه الفنان الشاب أحمد الفيشاوي في حالة حزن شديدة وهو يتلقى العزاء وبجواره شقيقه الأصغر عمر.

رحيل فاروق الفيشاوي يوم 25 يوليو سبب صدمة كبيرة في الوسط الفني، وهذا ما بدا واضحاً على وجوه النجوم في جنازته التي اكتظت بمحبيه وأصدقاء الراحل، الذين جاءوا من أجل الوداع الأخير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار