أحمد السقا يروي لأول مرة تفاصيل خضوعه لعملية جراحية
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 أبريل 2024

أحمد السقا يروي لأول مرة تفاصيل خضوعه لعملية جراحية

مر النجم أحمد السقا بأزمة صحية خطيرة وخضع لعملية جراحية خلال الفترة الماضية لتجاوز الأزمة... كشف نجم مسلسل العتاولة عن تفاصيل تطور وضعه الصحي بعد هذه التجربة وذلك بعد تساؤلات كثيرة خلال الفترة الماضية حول وضعه الصحي. 

تفاصيل العملية الجراحية لأحمد السقا

أجرى الفنان أحمد السقا لقاء تليفزيونيا مؤخرا وتحدث خلاله عن سبب ظهوره بشكل نحيف ووجه شاحب وأكد أنه خضع لعملية جراحية خلال الفترة الماضية حيث اكتشف إصابته بالمرارة وبعد الفحوصات الطبية أكد الطبيب المعالج أن من الضروري الخضوع لعملية جراحية لإزالتها. 

أكد السقا أن العملية كانت بسيطة واستطاع تجاوز هذه الأزمة الصحية وعاد لحياته الطبيعية وروى السقا خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية أنه عاد لممارسة تدريباته الرياضية.  وهو ما طمأن محبيه بعد شائعات ترددت بشأن حالته الصحية.

أحمد السقا يحافظ على صحته وممارسة الرياضة بشكل يومي ورغم تجاوزه عمر ال 50 لكنه ما زال يتمتع بجسد رشيق ورياضي ويستطيع أداء مشاهد الأكشن في أعماله دون الاستعانة بدوبلير. أحمد السقا تألق فنيا في الدراما خلال الفترة الماضية فقدم في موسم رمضان الماضي مسلسل العتاولة وحقق هذا العمل نجاحا جماهيريا كبيرا جعل صناع العمل يفكرون في تحضير جزء ثان في رمضان 2025. 

وقبل رمضان قدم مسلسل جولة أخيرة وكعادته قدم الأكشن بطريقته الخاصة أما في السينما فجمهور السقا على لقاء معه خلال الأيام المقبلة في دور العرض السينمائي حيث يشارك في فيلم السرب ويقدم تفاصيل جديدة عن بطولات الجيش المصري.

مرض أحمد السقا

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها أحمد السقا التساؤلات بسبب تغير ملامحه، فسبق وظهر في برومو مسلسل الكبير أوي ٧ بملامح متغيرة، حيث كان قد تخلى عن الذقن التي اعتاد الظهور بها، وهو ما غير ملامحه إلا أن البعض اعتبر أن سبب تغير ملامحه هو مرض ما لتخرج زوجته عن صمتها وتنفي الأمر مؤكدة على أن زوجها لم يصاب بأي مرض وأن ما يتردد ما هي إلا إشاعات لا أساس لها من الصحة.

 ووقتها، رد أحمد السقا على تساؤلات تغير ملامحه لموقع إيه تي بالعربي قائلاً: ""أنا الحمد لله نحمد ربنا زي الفل وكويس ومتشكر لكل الناس اللي سألوا عني، أنا بخير ولا أعاني من أي شيء ومش عارف مين مصدر مثل هذه الشائعات.. وأتمنى مشاهدتكم للحلقة".

وخلال الفترة الماضية كان قد تعرض أحمد السقا للانتقادات من الناقد طارق الشناوي  بسبب دوره في مسلسل العتاولة  وهو ما رد عليه السقا قائلاً: "ربنا ما يدخلش بينا شيطان وكلنا عايشين كأسرة".  ليمازحه الإعلامي عمرو أديب قائلاً: "التجميعة دي كان لازم فيها شيطان".

يذكر أن أحمد السقا قدم واحدا من أهم أدواره في رمضان ٢٠٢٤ بعد أن جسد شخصية نصار ابن المنطقة الشعبية الذي يتحالف مع شقيقه خضر لتنفيذ الكثير من العمليات غير القانونية ليبدأ الصدام بينهما وبين كبار رجال السوق وتجار الآثار وتتصاعد الأحداث ليكتشف نصار أنه ليس شقيق خضر وأن ابنه ليس ابنه الحقيقي، وسط تصاعد الأحداث في إطار شيق قدم خلاله النجم المصري ثنائي مميز مع النجم طارق لطفي ليصبح دور نصار من أهم أدوار أحمد السقا.

المزيد: