أحمد إبراهيم يرد لأول مرة على هجوم ابن أنغام ويكشف أسرار عودته لطليقته

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2019
أحمد إبراهيم يرد لأول مرة على هجوم ابن أنغام ويكشف أسرار عودته لطليقته

علق الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم لأول مرة على هجوم عمر ابن زوجته الفنانة أنغام عليه، الذي وصل إلى حد إعلانه على الملأ أنه لا يحترمه ولديه مشاكل معه بالفعل.


أشار أحمد إبراهيم إلى أنه تجاهل الرد على ابن أنغام، حتى لا يعطي للأمر أكبر من حجمه، ولكن هذا لا يمنع أن الهجوم أحزنه إلا أنه في نهاية الأمر كل ما يهمه هو أنغام وعلاقتهما.

وأضاف أحمد إبراهيم خلال لقائه في برنامج "The Insider بالعربي" أن الدخول في مشاحنات أمر سهل، ولكن هو يهتم كثيراً بالمحافظة على علاقة بأنغام ويشعر بمسؤولية تجاهها فالمسألة لا تحتاج استعراض مواقف.


وعن قرار عودته لزوجته الأولى ياسمين عيسى، أكد أحمد إبراهيم أن علاقته بأم أولاده جيدة للغاية، وهذا ما يجب عليه أن تكون من أجل أبنائهما، مشيراً إلى أن العلاقة بينهما يجب أن تكون خاصة ولا يرغب في التطرق إليها.

كما أجاب أحمد إبراهيم عن سؤال يخص إمكانية الصلح زوجته أنغام والفنانة أصالة، أكد من جانبه أن زوجته نجمة كبيرة وتعرف جيداً أن تتخذ المواقف وأن تختار ما هو أنسب لها.

يذكر أن عمر ابن أنغام هاجم زوج والدته بقوة عبر حسابه على انستقرام، ليؤكد للجميع أن لديه مشاكل معه وأنه لا يكن أي احترام دون أن يتطرق لأي تفاصيل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار