أحلام تكشف تفاصيل إيقاف برنامج الملكة وهذا موقفها من دخول أبنائها الوسط الفني

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2016
أحلام تكشف تفاصيل إيقاف برنامج الملكة وهذا موقفها من دخول أبنائها الوسط الفني

حلت الفنانة أحلام ضيفة على برنامج "يا هلا رمضان" الذي يعرض على قناة روتانا خليجية للإعلامي علي العلياني لتتحدث عن الكثير من الأمور التي طالتها في الفترة الأخيرة.

أحلام وبرنامج "الملكة":

أحلام أكدت عبر لقائها أن ما حدث لبرنامجها "الملكة" ما هو إلا "مؤامرة مخططة" ضد البرنامج حتى قبل أن يعرض، مشيرة إلى ان الأمر أذاها نفسياً في بدايته إلا إنها الآن تخطته وأصبح ذكرى.

وأضافت أحلام حديثها مؤكدة على أن إدارة قناة دبي كانت قد شاهدت البرنامج قبل عرضه حوالي تسع مرات ولم تعترض عليه، مضيفة إنه الآن جاري البحث عن قناة أخرى لعرض البرنامج.

وسألها علي العلياني هل يغضبها لقب "طقاقة" الذي يطلقه البعض عنها؟، لترد أحلام قائلة: "لا أزعل ممكن يقول اني طقاقة وغنيت من سن 10 سنوات غناء حقيقي، ولو يعود الزمان للوراء لأصبحت طقاقة من جديد وهذا أفضل من أن أكون خريجة "كباريهات" ونوادي ليلية".

أحلام وتغريدها عن الشعب اللبناني:

وعن تصاعد الوضع بعد تغريدها في حق الشعب اللبناني، دافعت أحلام عن نفسها مؤكدة أن كل ما كتبته كانت تقصد به الإعلامي اللبناني عادل كرم والإعلامية نضال الأحمدية قائلة: "أنا أحب لبنان أكثر من عادل كرم".

أحلام تكشف تفاصيل إيقاف برنامج الملكة وهذا موقفها من دخول أبنائها الوسط الفني

 فنانة الخليج الأولى:

عن لقب فنانة الخليج الأولى، قالت أحلام إنها ترى نفسها فنانة الخليج الأولى، كما أن الفنانة نوال الكويتية هي الأخرى فنانة الخليج الأولى، مؤكدة أن الجمهور يرى نجمه المفضل هو الأول.

واختارت أحلام الفنان راشد الماجد ليكون شريكها في ديو غنائي، في حالة لو كانت ترغب في مشاركة فنان سعودي.

أبناء أحلام:
ومن خلال اللقاء، أبدت أحلام رفضها التام أن يعمل أياً من أبنائها في الوسط الفني، مشيرة إلى أن الوسط ما هو إلا "غابة" يطعن فيه الوفي في ظهره بسبب طيبته.

وعن أصعب لحظة عاشتها، قال أحلام إنها لحظة ولادتها لابنتها "لولو" حيث إنها وصلت حينها لمرحلة كانت لا تقوى على الخروج إلى المسرح، بينما أجمل لحظة مرت بها كانت أثناء والدتها لابنها "فاهد"، مؤكدة على أن أهم شيء بحياتها هي الأمومة.

أحلام تكشف تفاصيل إيقاف برنامج الملكة وهذا موقفها من دخول أبنائها الوسط الفني

طفولة أحلام الصعبة:

أحلام كشفت خلال البرنامج عن اسمها الحقيقي وهو "ميثاء"، مشيرة إلى أن اسم أحلام هو اسم ممرضة مصرية انقذتها من الموت وهي طفلة، لتكن لها العرفان بحمل اسمها.

وعن طفولتها، أكدت أحلام أنها عاشت ظروفاً صعبة للغاية ولصلت لحد عدم سدادهم لفاتورة الكهرباء ليتم قطعها، ليأتي وفاة والدها في عام 1989 ليكون هو بمثابة بداية الرحلة الشاقة، حيث أن وفاته أدخلت أسرتها في الكثير من المشاكل وأجبرتهم جميعاً على العمل.

قد يعجبك أيضاً: