أحدث تطورات أزمة سعد المجرد تفجر مفاجأة مؤسفة لمحبيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 نوفمبر 2018
جمهور سعد المجرد يتلقى مفاجأة مؤسفة حول أزمة سجنه

تلقى جمهور سعد المجرد صدمة مؤسفة جديدة بخصوص تطورات أزمته الأخيرة بعد احتجازه على ذمة قضية ثانية تم اتهامه فيها بالاعتداء على فتاة أخرى، وأصبح يواجه قضيتين حالياً ليتعقد موقفه تماماً خاصة بعد انسحاب محاميه.

شاهدي أيضاً: تسريب تفاصيل ما حدث مع سعد المجرد في جلسة محاكمته في قضيته الثانية

فقد قضت محكمة منطقة سان تروبيه جنوب فرنسا برفض الطلب المقدم من المحامي جون مارك فيديدا من أجل منح موكله سعد المجرد السراح المؤقت، وذلك على الرغم من محاولة دفع مبلغ مالي كبير ككفالة لإخراجه.

وكان المحامي الفرنسي جون مارك فيديدا قد تقدم بطلب إلى النيابة العامة التابعة لمحكمة سان تروبيه منذ نحو أسبوع وذلك بهددف منح السراح المؤقت لموكله الذي أبدى استعداده لدفع مبلغ مالي كبير مقابل مغادرة أروقة سجن الاحتجاز والاستمتاع بحريته من جديد.

وبحسب جريدة "المغرب اليوم"، فإن المحكمة قد رفضت طلب الإفراج عن النجم المغربي لأن المعطيات الأخيرة التي توصلت إليها التحقيقات لم تكن في صالحه أبداً، خاصة بعد أن تمت المواجهة الجلسة المقبلة بين سعد المجرد والفتاة التي اتهمته باغتصابها تحت تأثير المخدّر، وذلك عقب الاستماع إلى شهادة الضحية وبعض الشهود، من بينهم موظفو الفندق الذي وقعت فيه الحادثة، من بينهم الموظف الذي أكد مشاهدته للفتاة وهي تهرب باكية من غرفة سعد في مدينة سان تروبيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار