أبرز صيحات العلامات التجارية لصنادل 2016

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو 2016
أبرز صيحات العلامات التجارية لصنادل 2016

حان الوقت للبدء في ترتيب الخزائن وتحديد مانحتاج للاحتفاظ به ومانريد التخلص منه. وأفضل مكان للبدء في إعادة النظر هو أحذيتك، لأنها على الأرجح يمكن أن تحدد ما تبقى من خزانة الملابس الخاصة بك. حاولي أن تحددي ما ترغبين في الاحتفاظ به لأنك سوف تضيفين عليهم أحذية وصنادل جديدة من آخر صيحات الموضة . إليك هذه القائمة التي ستكمل خزانتك بمجموعة جديدة وأيضا تفتح باباً لتجديد ملابسك الجديدة أيضا.

1 – صاندل الفلات الجلدية من أليكساندر وانغ:  وهي صنادل  مرصعة بأحجار فضية مصممة على شكل أزرار من السطح العلوي للصاندل. وهي مريحة وسهلة الارتداء لها فتحات لسهولة التهوية في فصل الصيف.

2 – صنادل جلدية بلون فضي معدني ذو شرائط من لوفرل راندال:  إن هذا النوع من الأحذية العصرية من الضروري تواجده في خزانتك في جميع مواسم الصيف وخاصة صيف 2016 .

3 – صنادل مابو ماريا الأكثر زينة وزخرفة:  وهي من الصنادل الجلدية ذات شرائط عالية مزينة بكرات ملونة جذابة ملفتة للأنظار.

أبرز صيحات العلامات التجارية لصنادل 2016

4-  صنادل الكعب العالي بلون الجلد الأزرق من أسوس: وهي صنادل عصرية ومناسبة لكافة مناسبات فصل الصيف لها شريط حول الكاحل يمنحها مظهراً أنيقاً.

5 – صنادل مزينة بالورود الناعمة الصيفية من أسوس: وهيصنادل  فلات  سهلة الارتداء ومناسبة لمعظم الأوقات .

أبرز صيحات العلامات التجارية لصنادل 2016

6 – صنادل ذات كعب عريض من كلوي: هي من صيحات موضة صيف 2016 والتي تعيدنا بالزمن للتسعينات. مصنوعة من الجلد بطريقة الحياكة وبألوان متنوعة ، أما الكعبفهو  بلون أبيض يعطي مظهر عصري وأنيق.

7 – أحذية جلدية خفيفة باللون الوردي من أسو:س تجمعهذه الأحذية  بين الأنوثة والجودة. إذ أنها مصنوعة من الجلد الفاخر وهي من أحدث صيحات موضة صيف 2016 ومناسبة لكافة أوقات الصيف وتساعدك على اختيار اطلالات مختلفة فهي مناسبة للجينز أو فساتين الصيف المريحة أو السراويل .

8 – صاندل ذات شريط جلدي عريض ومزخرف بالورود عند الكاحل، وهي من أبرز صيحات موضة صيف 2016. وهي ذات كعب عريض وله رباط جلدي عريض عند الكاحل يعكس أنوثة وأناقة عصرية .إن أحذية و صنادل ربيع وصيف 2016 متميزة بتصاميم الورود على طريقة الـ 3D . كما أن هذا الحذاء من فندي يتميز بكعب منخفض يُسَّهل الحركة.

أبرز صيحات العلامات التجارية لصنادل 2016

9 – صاندل الفلات من ستيوارت فايتسمان ذو جلد الثعبان وشرائط عند الكاحل: وهي من أبرز صيحات موضة صيف 2016 فهي أنيقة وفاخرة.

10 – صنادل الجيلي الحديثة من جيفنشي من صيحات موضة ربيع وصيف 2016 مع انها من التصامييم التي تعود إلى التسعينات ولكنها صممت يطرق حديثة ومعاصرة بحيث تكون مريحة  ومناسبة لاطلاتك اليومية .

11 – أحذية لوفرل لاندارل المسطحة فهي مناسبة للحياة العصرية والسريعة سهلة الارتداء ومصممة لسهولة وسرعة الحركة مصنوعة من الجلد الفضي اللامع وهي مناسبة للاطلالات اليومية .

12 – أحذية بوليني الخفيفة بتصاميم الورود بسيطة ومريحة حيث انها تتميز بزينة الورود البنية اللون مع لمسة بسيطة من اللون الاسود. مايميز هذه الاحذية الفلات الخفيفة عن غيرها هذا الصيف هو بساطة شكلها و ألوانها التي تجعلها مميزة ومرغوبة.

أبرز صيحات العلامات التجارية لصنادل 2016

13 – الصنادل الذهبية الصدفية من باولا كاديمارتوري، إن تصاميم هذه الصنادل تعيدينا بالزمن إلى عهود قديمة فهي مصنوعة من الجلود الذهبية والفضية والفلين ومصممة بشكل حديث يناسب موضة صيف 2016.

14 – حذاء الفلات الجلدي مفتوح الاصابع من بروينزا سكولر بتصميم الكروشيه الاسود على سطح الحذاء وكرات معدنية فضية. و هو سهل الارتداء والمشي مناسب لاطلالات يومية.

15 – أحذية الكعب العالي الأنيقة من جيامباتيستا فالي مناسب للإطلالات الرسمية خاصة مع فستان أسود جذاب. كعب هذا الحذاء االعريض والمزخرف يضفي عليه المزيد من الاناقة والجاذبية.

أبرز صيحات العلامات التجارية لصنادل 2016

16 – صاندل ستيف مادن البسيط والأنيق ذو القفل عند الكاحل من الصنادل المرغوب بها في صيف 2016. مناسب لمختلف المناسبات والإطلالات الرسمية واليومية .

17 – صاندل بروينزا سكولر ذو الكعب الخشبي العالي هو تجرية فريدة من نوعها في صيف 2016 . ان تصميم هذا الكعب الخشبي الذي يبدو طبيعيا، و الاكسسوارات الفضية على جانبي الحذاء و نوع الجلد وألوانه الاسود والابيض يزيد من جماله وأناقته.

18 –صاندل اللؤلؤة من  نيكولاس كيركوود ذو تصميم الهندسة المعمارية هو تصميم مميز من تشكيلة صيف 2016. ان تصميم زاوية الكعب ملفت للنظر وخاصة اللؤلؤة الموضوعة أسفل الحذاء عند زاوية الكعب. يعد هذا الصاندل فاخر ومميز.

أبرز صيحات العلامات التجارية لصنادل 2016

19 – صنادل الكعب العريض المحدد الحواف من أبرز موضة صيف 2016. يعود تصميم هذا النوع من الكعب الى حقبة التسعينات وهومريح و مناسب لجميع أنواع الالبسة الصيفية.

20 – صاندل بتصميم المحارب ذو كعب شفاف من الصنادل المميزة لصيف 2016، مصنوع من الجلد الفضي والكعب زهري وشفاف. هذا التصميم من أسوس مناسب لاطلالات الصيف المميزة. 

أبرز صيحات العلامات التجارية لصنادل 2016

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار