آيتن عامر تشارك متابعيها بصورة من طفولتها: هل تغيرت كثيراً؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
آيتن عامر تشارك متابعيها بصورة من طفولتها: هل تغيرت كثيراً؟

شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها بـصورة جديدة لها من طفولتها عبر حسابها على انستقرام، ولاقت الصورة تفاعلاً واسعاً من متابعيها الذين اختلفوا في تقييم الاختلاف بين الماضي والحاضر.

آيتن عامر تشارك متابعيها بصورة من طفولتها: هل تغيرت كثيراً؟


وعلقت آيتن على الصورة : "داليا أختى لسه بعتالى الصورة دى حالا وبتقولى إنها كانت فى محفظة بابا الله يرحمه.. الفكرة أنى أول مرة أشوف الصورة دى أصلا، الله يرحمك يا بابا ويغفر لك".
وكانت آيتن أعلنت منذ عدة أشهر عن قيامها برحلة شاقة للتخلص من وزنها الزائد، الذى وصل إلى أكثر من 80 كيلو.

وقررت آيتن الخضوع لبرنامج قاس بغية تخسيس وزنها الزائد بالتعاون مع أخصائى تغذية، واتباع نظام غذائى إلى جانب الرياضة.
يُذكر أن آيتن عامر تشارك حاليًا في تصوير مسرحية "عطل فني"، استعدادًا لعرضها فيموسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة كل من أكرم حسني و شيكو وهشام ماجد.

ولدت الفنانة آيتن عامر في 22 نوفمبر  عام 1986، وتبلغ من العمر 33 عاما، وهي من مواليد محافظة الإسكندرية. وكانت أول تجربة سينمائية لها من خلال فيلم رامي الإعتصامي مع أحمد عيد ومن إخراج سامي رافع عام 2008.

وتابعت بعد أعمالها الفنية وشاركت في مسلسل دموع في نهر الحب، مسلسل أفراح إبليس، مسلسل كيد النسا الجزء الأول، فيلم شارع الهرم، مسلسل لحظة ميلاد، مسلسل الدالي الجزء الثالث، فيلم حكاية مصرية، فيلم 30 فبراير، مسلسل كاريوكا، مسلسل الزوجة الرابعة، مسلسل فرح العمدة، فيلم حصل خير، فيلم ساعة ونص، فيلم بنات العم، مسلسل إبن موت، المسلسل الإذاعي العهد، مسلسل كيد النسا الجزء الثاني وفيلم على جثتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار