صدمة شديدة لإسماعيل يوسف بعد الوقوع في مقلب «رامز في الشلال»

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2019
صدمة شديدة لإسماعيل يوسف بعد الوقوع في مقلب «رامز في الشلال»

حلّ الكابتن إسماعيل يوسف، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ولاعب منتخب مصر السابق، يوم الخميس، ضيفًا في الحلقة 24 من برنامج “رامز في الشلال”، المُذاع غبر فضائية “mbc مصر”.

وسخر رامز من اسماعيل يوسف قائلًا: “معانا النهاردة واحد خلص كورة وجاي في أي مصلحة، أي حاجة فيها فلوس ميقولش لأ”.

وخلال استقبال الكابتن إسماعيل أثناء هبوط المروحية التي تقله لمكان تصوير المقلب، سخر رامز منه قائلًا: “ناقص له جاروف ويشتغل في منجم فحم، الجناب مخليه شكلك هباب، اسماعيل زي الزنبقة السوداء وهو بيلبس الورد”.

وبعدما كشف رامز جلال عن وجهه بعدما أزال قناع الغوريلا، أصيب يوسف بصدمة شديدة ليؤكد لرامز جلال أنه لديه فوبيا من المياه.

وخلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة للكابتن إسماعيل يوسف، بعدها تم إقناعه بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار به الجسر ويقع فى المياه وسط فزع كبير انتاب يوسف أثناء مواجهة الشلال.

وتقوم فكرة برنامج “رامز في الشلال” هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

التدوينة «عندي فوبيا من المياه».. صدمة شديدة لإسماعيل يوسف بعد الوقوع في مقلب «رامز في الشلال» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار