إفتتاح مهرجان بيروت للطهي الخامس ومعرض الشوكولا الثاني في مجمّع البيال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
إفتتاح المعرض


افتتح وزير السياحة ميشال فرعون، بحضور نقابة المطاعم في لبنان وعدد من السفراء والوجوه الاعلامية والاجتماعية مهرجان بيروت للطهي ومعرض الشوكولا في بيال وذلك على هامش اسبوع التذوق.
 تضمّن مهرجان بيروت للطهي انشطة وورش عمل غنية ومتنوّعة حول احدث تقنيات الطهو إمتدت على مدى ثلاثة ايام مع مجموعة من اشهر الطهاة، خبراء آداب المائدة وآداب العيش وخبراء النبيذ والمشروبات. كما شمل المعرض على مجموعة من احدث اواني الطاولة وتجهيزات المطابخ بالاضافة الى منصات الجمعيات، الشركات والحرفيين المشاركين بالمعرض.
 اما معرض الشوكولا وبعد نجاح الدورة الاولى، بات حدثاً لا يُفوّت،يقدّم كل عام مجموعة غنية من النكهات، الوصفات اللذيذة، واللقاءات المشوقة مع عمالقة هذه الصناعة. وقد استعرض خبراء التذوق وبعض الاخصائيين وممثلو العلامات التجارية الشهيرة الى جانب مجموعة من صانعي الحلويات خبرتهم في مجال استخدام الشوكولا من اجل شرح رمزيته وابعاده.
للسنة الثانية تخلل حفل الافتتاح العرض الشهير للازياء بالشوكولا حيث استعرض اكثر من 20 مصمم مجموعة فساتين صممت تحت عنوان الف ليلة وليلة ونفذت من الشوكولا بأشكال مختلفة. وعلى رأس هذا العرض كان ضيف الشرف المصمم عبد محفوظ وقام بتنفيذ تصميمه الشيف شارل عازار.
تجدر الإشارة إلى ان موقع ومجلة ليالينا، فضلاً عن صحيفة البلد وراديو البلد تركوا بصمة مميزة في مهرجان بيروت للطهي ومعرض الشوكولا لكونهم احد الرعاة الإعلاميين الرسميين لهذا الحدث الفريد من نوعه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار