• Nike تطلق مجموعة أزياء رياضية خاصة بالمحجبات

    Nike تطلق مجموعة أزياء رياضية خاصة بالمحجبات

    لطالما تم التغاضي عن السيدات المحجبات الرياضيات الائي يمارسن الرياضات المائية في صناعة الملابس الرياضية، حيث لا يمكن الحصول دائماً على ملابس رياضية مناسب التي تتميز بخفة وزنها وتنفسها وراحتها. 


    مجموعة Nike Pro Hijab

    في عام 2017، قدمت العلامة التجارية الخاصة بالملابس الرياضة نايكي Nike، غطاء للرأس  خاص بالسيدات المحجبات Nike Pro Hijab وهى مصنوعة من خامة ناعمة وسريعة الامتصاص تم تصنيعها لممارسة الرياضات التنافسية.  

    بعد عامين، قامت Nike بتحديث وتوسيع خط Pro Hijab من خلال إصدار مجموعة كاملة من الملابس الخاصة بالمحجبات الرياضيات، يطلق عليها  Nike Victory Swim Collection.


    مجموعة Nike Pro Hijab

    استلهمت Nike من إطلاق مجموعة The Victory Collection بعد إدراكها عدم توفر خيارات عديدة للرياضيات المحجبات، بعد الاستماع إلى آراء العديد من السيدات مثل المتزلجة الإماراتية زهرة لاري، توصل فريق التصميم إلى مجموعة سباحة من الأعلى إلى الأسفل خاصة بملابس السباحة للمحجبات.


    مجموعة Nike Pro Hijab

    تم تصميم Nike Victory Swim Hijab بعصبة رأس مزودة بشبكة للتنفس لضمان الراحة والأمان لممارسة الرياضات عالية الطاقة ويظهر صورة ظلية مستقيمة لبنطال السباحة Nike Victory Swim Leggings في نسيج خفيف الوزن خالي من التشابك أيضاً ولن يؤثر على السرعة.


    مجموعة نايكي للمحجابات

    أما الجزء الأعلى من المجموعة Nike Victory Swim Tunic Top مصنوع من صدرية للحصول على دعم إضافي. 


    نوف العصيمي

    قالت نوف العصيمي أول غواصة في المملكة العربية السعودية لنايكي "أن معظم الفتيات اللاتي قابلتهن يترددن في ممارسة السباحة أو رياضة الغوص بسبب أوشحة الرأس ويجدن صعوبة في إيجاد الحل المناسب وأعتقد أن هذه الدعوى سوف تلبي احتياجات العديد من النساء اللائي يرغبن في ممارسة الرياضات المائية دون أي تحفظات، لأنها تخدم حقاً هذا الغرض، الآن يمكنني دعوة المزيد من الفتيات إلى الغطس والسباحة ويمكنهن الاستمتاع بهذه الرياضة دون تردد". 

    ستطلق مجموعة Nike Victory Swim Collection رسمياً في الأول من فبراير عبر الإنترنت على موقع Nike وفي بعض متاجر التجزئة على مستوى العالم، وأيضاً في دبي. 

    المزيد:
     
    السماتأزياء

    تعليقات