حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • "Loriblu" أحذية عصرية تخطف الأنظار

    "Loriblu" أحذية عصرية تخطف الأنظار

    سحر الأحذية الفاتنة، إدراك فرادة وتميز الذات، وقوة التأثير هي القيم التي تجسدها وتختزلها لوريبلو تلك العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في عالم الأحذية الفاخرة التي تواصل توسعها في في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال  إعادة إفتتاح متجرها في مول الإمارات، وبهذه المناسبة التقينا السيدة أناريتا بايلوتي، صاحبة دار لوريبلو أثناء تواجدها في دبي لتحدثنا اكثر عن الدار وآخر ابتكاراتهم في عالم الموضة ومشاريعهم المستقبلية ..

    ما هو مفهوم لوريبلو؟
    تعتبر لوريبلو من أهم العلامات التجارية للأحذية الإيطالية الفاخرة ، حيث تشتهر لوريبلو بخطها المميز في موضة الأحذية الرائعة والثمينة والفاخرة، وتعكس قمة الأناقة في عالم الأحذية. وتحظى بشعبية هائلة في أوساط المشاهير وعشاق الموضة. تقدم لوريبلو أحذيتها للجمهور من خلال 15 متجراً خاصاً بها و35 نقطة عرض ضمن متاجر تحوي علامات تجارية أخرى موزعة على مختلف أنحاء العالم.

    ما الأسباب التي دفعتكم الى اعادة افتتاح البوتيك في دبي؟
    نحن مسرورين بإعادة إفتتاح فرعنا وبحلة جديدة في ردهة الأزياء الجديدة في مول الإمارات، حيث لاقت العلامة التجارية نجاحا كبيرا في منطقة الشرق الأوسط وخاصة في دبي، والتي تعتبر واحدة من أهم عواصم الموضة في الشرق الأوسط ، كما ونفخر بشراكتنا مع مجموعة لاندمارك والتي منحت علامتنا التجارية حقها الذي تستحقه ونعلق آمال كبيرة على هذا السوق، ونسعى الى إفتتاح المزيد من المتاجر في المنطقة قريبا «.يقع بويتك لوريبلو في الطابق الأول من المول ويضم تشكيلة واسعة من تشكيلة أحذية ربيع وصيف 2014 الجديدة للرجال والنساء، الى جانب العديد من الحقائب والإكسسوارات ذات التصاميم الراقية والعصرية.


    "Loriblu" أحذية عصرية تخطف الأنظار

    في ظل المنافسة الموجودة، كيف تتميزون عن غيركم؟
    نجحت لوريبلو في التحول إلى ظاهرة فريدة بفضل نجاحها الباهر في تلبية أذواق عملائها الذين يبحثون عن الحرفية اليدوية العالية والصنعة المتقنة في أحذيتهم. فقد عرف عن لوريبلو تصميم أحذية فريدة كالصنادل المرصعة بالماس والأحجار الكريمة والكريستال وأحجار سواروفسكي وهو ما مثل فتحاً غير مسبوق في عالم الموضة والتصاميم الراقية والحصرية. تعتبر أحذية لوريبلو أحذية ذات نفحة أنثويةٍ طاغية، عصرية، مبتكرة وفريدة من نوعها.

    ما الجديد في مجموعة ربيع - صيف 2014 للسيدات؟
    إن مجموعة أحذية لوريبلو الجديدة لربيع – صيف 2014 هي بمثابة رحلة رومانسية غنية بالألوان والتفاصيل المذهلة في بحر من أرقى التصاميم والتوجهات الجديدة في عالم الأحذية.
    ويشكل الابتكار عنصراً أساسياً في مجموعة «لوريبلو كوتيور»، التي تتألف من سلسلة من الأحذية ذات الخطوط الأنيقة وغير المعقدة التي تجمع بين الفخامة والهدوء والحصرية والبساطة. في حين تضفي الأحجار الكريمة وأحجار كريستال سواروفسكي البراقة على كل من هذه الصنادل لمسة من الأناقة، محدثةً تقاطعات ضوئية أخاذةً. وتعتبر الصنادل ذات الكعب العالي –مع أو بدون أرضية مرتفعة - مثاليةً للفعاليات والمناسبات المرموقة، فيما تناسب الأحذية الزاحفة (بدون كعب) والمرصعة بالأحجار الكبيرة الإطلالات الأقل رسمية.


    "Loriblu" أحذية عصرية تخطف الأنظار

    تتميز لوريبلو بأحذية السهرات والمناسبات، ما الجديد لهذا الموسم؟
    لقد أطلقنا مجموعة «إيليغانس»، إنها من أرقى الموديلات التي يمكن لبسها في السهرات والمناسبات الخاصة التي تتطلب المشي على السجادة الحمراء والأعراس. تتميز تشكيلة إيليغانس بالرقي والبساطة في آن، ونرى ذلك من خلال الدقة في اختيار الكعب والأكسسوارات. فالأحذية الشتوية تتميز بالكعوب الصارمة وهي مزينة بالأشرطة وقطع شواروفسكي البراقة، مع سحاب من الخلف، وبمنتهى الأناقة. كما تزينها أحجار اللولو والستراس وفرو المنك العاجي المخصص للعروس. ولم ننسى تقديم الأكسسوارات الرائعة من الأحزمة والشنط والأساور، سواء أكانت للاستخدام اليومي، أم للحفلات، أم حقائب سفر

    ماذا عن مجموعة ربيع - صيف 2014 للرجال؟
    تجمع مجموعة ربيع – صيف 2014 للرجال من لوريبلو بين الأناقة والعصرية، وهي موجهة للرجل الأنيق ذي الشخصية الواثقة، والحريص على التعبير عن شخصيته المميزة.
    حيث تمثل مجموعات الأحذية التي أبدعها كل من غرازيانو كوكو وآناريتا بيلوتي مفهوماً جديداً للفخامة: إذا ما ارتديت أحذية لوريبلو فسوف تعبر عن شخصيتك برقي وشغف لا تخطئهما العين.
    فالأحذية الأنيقة ذات الأربطة والمصنوعة من الجلد الأسود الحصري تتميز بتصميمها البسيط وغير المتكلف وتعتبر مثاليةً لأجواء الاحتفالات والأجواء الرسمية عامةً. كما أن الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب المسطح مستوحاةٌ من النمط الإنجليزي العريق، بينما تقدم الأحذية ذات الكعب المسطح والمكسوة بالشاموا خياراً مناسباً للإطلالات الأقل رسمية.


    "Loriblu" أحذية عصرية تخطف الأنظار

    شاهد: إعادة افتتاح بوتيك Loriblu في مول الإمارات

     

    تعليقات