حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • Huda Beauty تطرح رموش اصناعية جديدة وهذه هي توصياتها الخاصة

    Huda Beauty تطرح رموش اصناعية جديدة وهذه هي توصياتها الخاصة

    بدأت هدى قطان مسيرة علامتها الرائدة عام 2013 مع تشكيلة حصرية من الرموش المخصصة للسهرات، والتي شكّلت الأساس المتين الذي بنت عليه ’هدى بيوتي‘ نجاحها حتى اليوم. وقد عملت هدى بنفسها على تصميم وتنفيذ كل قطعة من هذه الرموش الاصطناعية بإلهام من السيدات الأكثر تأثيراً في حياتها، وأطلقت على كل مجموعة اسم واحدة منهنّ.


    Huda Beauty تطرح رموش اصناعية جديدة وهذه هي توصياتها الخاصة

    وبعد سنوات من العطاء والخبرة والمهارة الحرفية وتصميم المئات من الرموش الاصطناعية، شعرت هدى بأن الوقت قد حان لتظهر للعالم خلاصة إبداعاتها، وتطرح مجموعة الرموش الاصطناعية ’هودي 23# لاش‘ التي تحمل اسمها.

     

    وفي هذه المناسبة، قالت هدى قطان: "من الممتع أن يحمل ابتكار ما اسمك. صحيح أن علامة ’هدى بيوتي‘ غنيّة عن التعريف لدى الجميع، إلا أن ’هودي‘ شيء مختلف تماماً، إنها تعبّر عن ذاتي وتحمل لقبي المحبّب منذ الطفولة. وأعتقد بأن السيدة التي تقتني رموش ’هودي 23# لاش‘ ستحظى بمنتج يعبّر عن شخصيتي كما هي تماماً بدون أي تعديل".

     

    وتقدّم المجموعة الجديدة بالنسبة لعاشقات الرموش إبداعاً استثنائياً هو الأروع في عالم الرموش الاصطناعية، حيث يتميز بكثافة خيالية وحجم كبير وطول لا يُصدّق. وتعمل هذه الرموش الحريرية المفعمة بالحيوية على منح العينين حجماً ثلاثيّ الأبعاد وإطلالةً جذّابة تنبض بإحساس هدى قطان.

     

    وفي حديثها حول مزايا المجموعة الجديدة، قالت قطان: "أردت تصميم رموش ناعمة وجذابة تتيح للمرأة شعوراً غامراً بالثقة والحضور الساحر. وهذا تماما ما تمثله رموش ’هودي‘ بالنسبة لي!".

     

    وتعكس رموش ’هودي 23# لاش‘ شغف قطان بالجمال، وهي مصنوعة من ألياف اصطناعية تناسب محيط العين لتبرزها بكل جاذبية. وتتألف من مجموعات فريدة من الرموش المتداخلة والألياف الناعمة، والتي تمّ تثبيتها على طول شريط شفاف لتمنح العينين حجماً طبيعياً وأبعاداً ثلاثيةً تفيض بالحيوية دون الحاجة إلى مساحيق تجميل.

     

    وأضافت قطّان: "تضفي وصلات الرموش مظهراً جميلاً إلا أن لها بعض التأثيرات الضارة على الرموش الطبيعية. وهذا ما تجاوزته ’هودي 23# لاش‘. وهنا يكمن السحر الخاص بهذه الرموش الاصطناعية التي يُعدّ اقتناؤها صفقةً رابحة بامتياز".

     

    تتألف رموش ’هودي #23 لاش‘ من ألياف فائقة النعومة خفيفة الوزن تندمج بسلاسة مع الرموش الطبيعية لإطلالة جذابة لا تشوبها شائبة وإحساس مفعم بالراحة والخفّة والتألق؛ فيما يعزّز شريط النايلون الشفاف من راحة الرموش الطبيعية بفضل ما يتميز به من مرونة وخفة وزن.

     

    ومن ناحية أخرى، تتألّق رموش ’هودي 23# لاش‘ بطول فائق دفع العلامة إلى استحداث فئة جديدة لتصنيفها، وهي فئة ’لينجثي‘، لتنضم إلى بقية فئات الرموش من ’هدى بيوتي‘، بما في ذلك القصيرة، والكلاسيكية، والفاخرة، وغيرها. وتتميّز الفئة الجديدة بالكثافة والحجم والطول الفائق.

     

    ومن المقرر إطلاق هذه المجموعة إلى جانب كحل ’لايف لاينر‘ يوم 25 سبتمبر 2019، ما يمنح عاشقات الجمال الفرصة للتألق بإطلالة تحمل بصمة هدى قطّان ورؤيتها الجمالية الخاصة.

     

    كيفية الاستعمال:

    • تُقاس الرموش تبعاً لقياس العين ابتداءً من الزاوية الخارجية، ثم يتم قصّ الشريط بالطول المناسب، والبالغ حوالي 80% من عرض العين. وللاستمتاع بإطلالة أكثر تخصيصاً، يمكن قصّ الرموش إلى 3 قطع ووضعها ضمن أجزاء.
    • يتم الإمساك بالرموش من القاعدة بلطف عبر ملقط تثبيت الرموش، ويُترك شريط الرموش مكشوفًا.
    • توضع طبقة رقيقة من اللاصق على شريط الرموش مع الانتظار لمدة تتراوح بين 20 و30 ثانية حتى يصبح اللاصق دبقاً، ما يضمن تثبيت الرموش بالشكل المثالي.
    • باستخدام ملقط تثبيت الرموش يُطبّق ضغط خفيف على الرموش فوق خط الرموش الطبيعية.
    •  

    توصيات هدى: للحصول على أفضل النتائج، يمكن ثني الرموش الطبيعية نحو الأعلى ووضع ماسكارا قبل تركيب الرموش الاصطناعية.

     

    المزيد:
     
    السماتمكياج

    تعليقات