GUCCI GUILTY عطر يحتفي بالحرية

يحتفل الفصل الجديد من عطور Gucci Guilty المميّزة بالرجال والنساء المتحرّرين بحقّ. ويمكن القول إنّ رسالة #ForeverGuilty القويّة الجديدة تمثّل تجسيدًا عصريًا للتعبير عن الذات والشجاعة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2019 آخر تحديث: الإثنين، 04 مارس 2019
GUCCI GUILTY  عطر يحتفي بالحرية

تمثّل #ForeverGuilty قصّة شخصين يعيشان بمنأى تام عن جميع التوقّعات في الحياة، وينعمان برابط طبيعي وإن كان في الوقت عينه مجنونًا وغريبًا. المكان: مدينة لوس أنجلوس بألوانها المشبعة وخروجها عن التقاليد وطابعها الخاص. فيها تجتمع مجموعة من نجوم السينما وبوتقة من الثقافات، وهي مدينة يلقى فيها السكّان القبول كما هم. أمّا بطلا حملة عطر Gucci Guilty الجديدة فهما مواطنان مميزان من لوس أنجلس. يعود الموسيقي والممثّل الحائز على جائزة الأوسكار جاريد ليتو إلى قصة Gucci Guilty، وتنضم إليه هذه المرّة المغنية وكاتبة الأغاني الحائزة على جائزة Multi-Platinum لانا ديل ري. تجسّد هذه الأخيرة في الحملة شخصيّة ساحرة ورقيقة تكمّل روح جاريد ليتو الطليقة. يؤدّيان دور شخصين يعيشان حياتهما وحبّهما خارج إطار التقاليد الاجتماعية، في سيناريوهات أمريكية مألوفة متباينة.     

GUCCI GUILTY  عطر يحتفي بالحرية     

كلّ من الشخصيّتين مستقلّة تمامًا، إلّا أنّ البطلين يلتحمان بشكل طبيعي في مشاهد عدّة تلتقطها عدسة غلين لوتشفورد بشكل يكاد يكون غير ملحوظ، حيث يزوران معالم هوليوودية بارزة وأماكن أمريكية نموذجية. من مشاهد في نُزُل صغير وفي السيارة إلى مغسلة الملابس العامة، وصالون التجميل، والسوبر ماركت، والمطعم الصغير – حيث نلحظ الظهور العابر للمغنية كورتني لوف في دور النادلة. كما يظهر موقع Hollywood Forever الشهير، الذي يتميّز بالمساحات الخضراء والمشاهد الفخمة. والجدير بالذكر بأنّ هذا الموقع ألهم المدير الإبداعي للدار أليساندرو ميكيلي الذي استمدّ من اسمه عنوان الحملة #ForeverGuilty.    

GUCCI GUILTY  عطر يحتفي بالحرية    

يجسّد عطرا Gucci Guilty  للرجال و Gucci Guilty  للنساء قصة التفلّت من القيود. من أجل هذه الثورة الجديدة، تمّ تجديد عطر Gucci Guilty النسائي واعتماد تركيبة عطرية زهرية شرقية تُضفي فخامة ورقيًا على عطر أو دو تواليت الأصلي. تتناغم النفحات الزهرية الفاخرة والنسمات الطبيعية المعزَّزة لتشكّل عطر او دو برفيوم قويًا وفخمًا. كما أنّ هذا العطر أكثر تركيزًا من عطر او دو تواليت الكلاسيكي وهو ينضح بنفحات من أبرز مكوّناته: الماندورا، الفلفل الوردي، اللّيلك والباتشولي. يفوح هذا العطر بعبير يعكس الرسالة التي يحملها، حيث تبرز في مقدّمته النفحات الحمضية لفاكهة الماندورا التي تُزرع في جزيرة قبرص المتوسطية، وتوازنها نسمات البرغموت والفلفل الوردي الطبيعية. أمّا القلب فيجسّد التعقيد الجديد الذي ينطوي عليه هذا العطر، وتتباين فيه نفحات اللّيلك مع نفحات الورد والبنفسج، يُضاف إليها زيت الجيرانيوم لتشكيل خلطة زهرية رائعة وفريدة. لا بدّ من الإشارة أيضًا إلى أنّ أبرز ما يميّز هذا العطر هو مزيج زيتَي الباتشولي الطبيعيّين الغنيّين: Patchouli Coeur و Patchouli oil Micro-Distillation، ونفحات العنبر، الذي يضمن بقاء أثر العطر فترة طويلة في الهواء.         

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار