Gerard Butler Hugo Boss تعكس شخصيتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
Gerard Butler Hugo Boss تعكس شخصيتي
 
جلب الممثل العالمي جيرارد باتلر سفير العطر الجديد Boss Bottled الإثارة إلى دبي مول - باريس غاليري، خلال حضوره بشكل شخصي للإحتفال بإطلاق العطر الجديد Boss Bottled Intense. حيث إلتقى بمحبيه ومعجبيه.
يُعرف باتلر بأفلامه 300 و Olympus Has Fallen و Law Abiding Citizen و P.S. I Love You وغيرها الكثير من الأفلام التي أحببها الجميع.
كانت هذه الزيارة الرابعة لـ باتلر إلى مدينة دبي، إذ جلست معه ليالينا وسألته عن زياراته السابقة وتعاونه مع Hugo Boss وأفلامه المقبلة، وإهتمامه بلياقته البدنية.. إليكم اللقاء الخاص: 
Gerard Butler Hugo Boss تعكس شخصيتي
 
أخبرنا عن شراكتك مع Hugo Boss، كيف بدأت، وكيف تتعاون معهم؟
لقد بدأ ذلك منذ عدة أعوام، عندما جعلتني Hugo Boss أرتدي البدلات الرسمية في الحفلات الخاصة، إذ نشأ بيننا علاقة عمل، بالإضافة إلى أني أستمتع بالعمل معهم، كما أنهم سعداء بالعمل معي أيضاً، ومن هنا بدأنا المحادثات لأصبح سفيراً للعطر الجديد Boss Bottled، وهذا تضمن الكثير من الأحداث، كتصوير دعاية تجارية في مدينة سان فرانسيسكو، لقد قضيت وقت ممتع أثناء تصويره، وأيضاً زيارة عدة دول كجزء من الحملة الإعلانية للمُنتج، وأكون خلال هذه الزيارات متوفراً للقاءات صحفية، وزيارة بعض المتاجر في مراكز التسوّق للتحدّث عن المنتج وتقديمه، لقد زرت سان فرانسيسكو، نيويورك، لندن والآن دبي، وبعدها سأزور مدينة هامبرغ.
 
كيف تصف Hugo Boss بكلماتك الخاصة كعلامة تجارية؟
النجاح والرجولة.
 
هل تعتقد أن Hugo Boss تعكس شخصيتك؟
نعم أعتقد ذلك، لهذا قضيت وقتاً طويلاً أتعاون معهم، أرى أن أكون سفيراً
لـ Boss Bottled يعكس شخصيتي، وهذا لا علاقة له بالرجولة فقط، إذ هناك قسم آخر يتعلق بي بشكل شخصي، فأنا أعمل بجد حتى أصل إلى ما أطمح إليه، وبالطبع تعاطفي واهتمامي يلعبان دور كبيراً، أنا أحب الأفكار كهذه وسأسعى للمزيد منها.
 
Gerard Butler Hugo Boss تعكس شخصيتي
 
إنها الزيارة الرابعة لك لمدينة دبي، ما أعجبك فيها؟ خاصة أنك تزورها كل عام؟
دبي رائعة للمناسبات، كما أن هناك العديد من النشاطات التي يمكن ممارستها، كزيارة الأكواريوم، والسباحة مع الدولفين، والـ واتر بارك، وأكثر ما استمتعت به كان طائرةالهيلوكابتر فوق مدينة دبي، رأيت ناطحات السحاب والشكل الهندسي والحضاري من الأعلى، كان ذلك رائعاً.
وأريد أيضاً التحدث عن الناس الذين يعيشون هنا، جميعهم ودودين جداً، فهنا تتعدد الثقافات، يأتي الناس من جميع بلدان العالم للعيش هنا، وهذا ما أعتقد أنه ساعد على إنشاء هذه البيئة الرائعة التي يلمع فيها كرم الضيافة.
 
Gerard Butler Hugo Boss تعكس شخصيتي
 
كيف تختار أدوارك؟ ما الذي يجذبك إلى الشخصيات أثناء قراءتك للنص؟
هذا يعتمد على القصة نفسها، فأحياناً تكون الشخصية غير مكتملة، وأجد أنه بإستطاعتي بنائها وتطويرها، وأحياناً أعشق الشخصية ولكن أرى أن القصة تحتاج إلى المزيد من العمل.
أختار أدواري حسب نوع الفيلم الذي أريد المشاركة فيه، أحياناً أختار المشاركة بفيلم حركة وإثارة، وأحياناً فيلم كوميدي، وأحياناً دراما، فأنا أشعر بذلك عند قراءتي للنص، ودائماً أنجح بإختيار أدواري.
 
Gerard Butler Hugo Boss تعكس شخصيتي
 
أنت تصوّر حالياً الجزء الثاني من فيلم الحركة والإثارة
Olympus Has Fallen الذي يدعى London Has Fallen، أخبرنا عن قصة الفيلم ومشاركتك فيه.
هذا سؤال صعب نوعاً ما، فلا أستطيع التحدّث الكثير عن الفيلم لأنه لا يزال في مرحلة التصوير، فهو يصوّر في مدينة لندن وصوّر مشاهد منه في الهند، وسنكمل التصوير لاحقاً في بلغاريا. كل ما استطيع قوله هو أنني متحمس جداً لهذا الفيلم، أعجبني النص كثيراً، ولدينا طاقم تمثيل لا مثيل له أمثال مورغان فريمان وميليسا ليو وغيرهم، وأنا متأكد أن الجميع سيسعد بمشاهدته.
 
هل هناك أعمال جديدة تعمل على تصويرها حالياً؟
نعم، لقد انتهيت لتوي من تصوير فيلم Geostorm الذي ألعب فيه شخصية Jake. الفيلم للمخرج والمنتج دين ديفلين، الذي أخرج أفلام Independence Day
وThe Patriot، وهذا الفيلم سيكون ضخماً ومذهلاً للغاية، تجتمع فيه الإثارة والمغامرات والخيال العلمي، تجري نصف أحداثها في محطة فضائية قام Jake بتصميمها، والنصف الآخر على كوكب الأرض. تم تصوير الفيلم في ناسا في لويزيانا، في المكان الذي يبنون فيه سفن فضائية لنقل البشر إلى كوكب المريخ، أتطلّع جداً لمشاهدته العام المقبل، الجميع سيتطلّع لذلك.
 
العديد من صنّاع الأفلام يزورون دبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام لتصوير أفلامهم الضخمة أمثال Fast 7 وStar Wars
و Mission Impossible: Ghost Protocol وغيرها، هل تُفكر بالمشاركة في فيلم يتم تصويره هنا أو في الشرق الأوسط؟
بالطبع، أتطلّع لذلك، لم يُعرض عليي دور كهذا بعد، عليك البحث عن سبب يجعلك تختار موقعاً كمدينة دبي للتصوير، أعتقد أنه سيكون ممتعاً جداً العمل هنا، سأحاول السعي للحصول على فرصة كهذه.
 
Gerard Butler Hugo Boss تعكس شخصيتي
 
كيف تحافظ على لياقتك البدنية؟
أولاً انتبه لأكلي كل يوم وأمارس الرياضات المختلفة مثل قيادة الدراجة الهوائية والتسلّق وركوب الأمواج. لا أحب التدريب في النادي الرياضي كثيراً، فهذا أحياناً يدفعني للجنون، لهذا أحاول التنويع بين الرياضات التي ألعبها.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار