حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • FENDI تعود إلى أجواء الجرأة والحياة النابضة بالألوان هذا الموسم

    FENDI تعود إلى أجواء الجرأة والحياة النابضة بالألوان هذا الموسم

    في خطوةٍ تستكمل فيها دار الرفاهية الإيطالية الشهيرة تعاونها مع أصحاب العقول الإبداعية المعاصرين، أقامت FENDI شراكةً مع رسّام الغرافيتي بريف، الذي سبق أن تعاونت معه في حفل إطلاق شعار FF Reloaded في لندن. وقد نجح الفنّان في التلاعب بشعار FENDI بمنتهى الإبداع فابتكر رسوماً غرافيكيةً ملفتةً وجذّابة تتمحور حول العلاقة بين دار FENDI والمدينة الخالدة.
    وكانت النتيجة مجموعة Selleria Roma/Amor ذات الإصدار المحدود التي تميّزت بقطع حصرية ومختارة من الملابس الجاهزة والأكسسوارات للنساء والرجال والأطفال.
    وجسّدت المجموعة اللقاء ما بين الحرفية العالية التي تشتهر بها الدار والأسلوب المفعم بالحماسة فطُبعت الأزياء الأيقونية التي تتميّز بها موضة الشارع بتأثيراتٍ من عالم الرياضة.


    FENDI تعود إلى أجواء الجرأة والحياة النابضة بالألوان هذا الموسم
    وبرز شعار Selleria Roma/Amor بطريقة مميزة في نسختين تصويريتين مختلفتين، الأولى بشكل مجسّم متوازي السطوح والثانية بشكل موجة من عدة ألوان وأضفت كلّ من النسختين تأثيرات الخدع البصرية الثلاثية الأبعاد على قطع المجموعة.
    في تشكيلة التصاميم الخاصة بالنساء، ظهرت موجة Selleria Roma/Amor بشكل شعار محبوك على سترة جلدية فضفاضة، ومعطف رائع من فراء المنك، وعلى فستان ضيّق بكتف واحد مزيّن بنمط FF الأيقوني. أما المجسّم المتوازي السطوح بشكله الهندسي المميز وألوانه النابضة فتربع على القطع المشغولة بقماش الدنيم، والتي اشتملت على مجموعة منوعة من السترات النيلية ذات القصّات المتقنة، والشورتات، والسراويل، والجامبسوت التي تألقت جميعها بإضافات مستوحاة من ألوان قوس قزح وألوان متباينة عند الجوانب، وأزرار، ودرزات، وزمامات بألوان النيون الجريئة. وشكّلت الألوان الفلورية المشعّة علامةً فارقةً ميّزت مجموعة Selleria Roma/Amor فأضيفت إلى سترات الدرّاجين الجلدية ذات القصّات الحادة، والسترات القصيرة المقاومة للرياح ذات الجيوب الكبيرة والرسوم الغرافيكية الضخمة، بالإضافة إلى السترات المنتفخة بأحجامها الكبيرة والتي تصلح لارتدائها من الجانبين، والفساتين والتنانير ذات القصة المكسّرة المفعمة بالأنوثة. وقد تزينت كلّها بأنماط مجسّمات Selleria Roma/Amor المتوازية السطوح والمتوافرة أيضاً بمزيج من البنّي الأنيق والذهبي.


    FENDI تعود إلى أجواء الجرأة والحياة النابضة بالألوان هذا الموسم
    كما شهد شعار FF تحوّلاً عصرياً فظهر بنسخة أشبه بالختم المطبوع على نمط شعار FF على ملابس السباحة الرياضية والبلوزات القصيرة مع السراويل الضيّقة المناسبة لها .
    تميزت أكسسوارات المجموعة أيضاً بالروحية نفسها التي تجمع ما بين الغرابة والمرح.
    إذ سادت مجموعة الألوان الفلورية المشعّة على جلد Cuoio Romano الخاص بـ Selleria، وهو عبارة عن المادة الأيقونية التي تستخدمها دار FENDI وتمثل جوهر الدار ومهاراتها العالية وقد أصبح الآن بمثابة العلامة المميزة للمنتجات الجلدية الخاصة بهذه المجموعة. وظهرت الموديلات الأيقونية من نسخ حقائب Peekaboo إلى Baguette و Mon Trésor في جميع الأحجام، إنما بحلّة جديدة بألوان النيون التي تراوحت بين الفوشيا والأصفر والأحمر والممزوجة مع الألوان الكلاسيكية من الأسود، والبنّي والأبيض. هذا وقدّمت أيضاً حقائب Peekaboo X-Lite وBaguett و Mon Trésor بالحجم الأصغر بشعار FF على طريقة الجاكار، وتزّينت بجوانب ملونة بالأزرق النابض، والبرتقالي، والوردي والأخضر المائي.
    بالإضافة إلى ذلك، سيطرت أشكال Selleria Roma/Amor الغرافيكية وألوان النيون على مجموعة الأحذية حيث أضيف قماش الليكرا على صنادل FFreedom وعلى أحذية "ودج" ذات الكعوب العالية المسطحة وأحذية "سنيكرز "الرياضية، ما أضفى عليها اللمسة الرياضية المريحة والهادئة التي تميزت بها المجموعة.


    FENDI تعود إلى أجواء الجرأة والحياة النابضة بالألوان هذا الموسم
    في مجموعة Selleria Roma/Amor للرجال، تكتسي الأزياء الرياضية والأزياء المستوحاة من موضة الشارع حلّةً عصريةً مواكبةً للموضة فطُبعت الأنماط الغرافيكية للمجموعة وطُرّزت على قمصان التي شيرت والسراويل المريحة للمشي وعلى القمصان المطبوعة والبيجاما الحريرية، والسترات المقاومة للرياح المشغولة من النايلون. وتستكمل التشكيلة بالأحذية الرياضية والحقائب الصغيرة حيث يقترن شعار Selleria Roma/Amor بموجات وتأثيراتها بألوان قوس قزح.
    أما مجموعة Selleria Roma/Amor للصغار فصُمّمت انطلاقاً من نهج تقليد الكبار، فبدت وكأنها اعتمدت صفات المرح والجاذبية التي تليق بأكثر الفتيان والفتيات مواكبةً لتيارات الموضة. فازدانت سترات الدنيم، والباركا، والسترات الشفافية المقاومة للرياح والمشغولة من النايلون وكنزات الهودي ذات القبعات وقمصان التي شيرت بالرسوم الغرافيكية التي أضفت رونقاً خاصاً أيضاً على الفساتين والتنانير المكسّرة الشديدة الأنوثة والفساتين القطنية للفتيات عاشقات الموضة والأناقة اللواتي يسرن على خطى أمهاتهنّ.
     

    المزيد:
     

    تعليقات