Cole Haan تفتتح متاجر جديدة في الإمارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2019
Cole Haan  تفتتح متاجر جديدة في الإمارات

أعلنت كول هان، العلامة التجارية الأمريكية الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة من أكسسورات وأحذية، عن إطلاق ثلاثة فروع رئيسية في الإمارات بالشراكة مع اليسرة فاشن، واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال الأزياء والتجزئة. حيث تم إفتتاح المتاجر الثلاث في كل من مول الإمارات وميركاتو مول في دبي، ومارينا مول في أبو ظبي.

Cole Haan  تفتتح متاجر جديدة في الإمارات

وتضم المتاجر الجديدة قطعاً أيقونية للعلامة التجارية الحائزة على جوائز عدة عن تصميمها لأحذية عصرية مريحة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من آخر إصدارات الشركة، والجيل الحديث من الأحذية النسائية والرجالية طراز "زيرو غراند" التي تتميز بتصاميمها المبتكرة التي تناسب الأشخاص الباحثين عن الراحة والفرادة.

وبهذه المناسبة قال أدريان سانتوس، ، نائب رئيس أول في كول هان: "يسرنا أن تثمر شراكتنا مع اليسرة فاشن عن افتتاح ثلاث متاجر جديدة لكول هان في الإمارات. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطتنا للتوسع في المنطقة، فنحن حريصون على جعل العلامة التجارية متاحة للمزيد من عملائنا في منطقة الشرق الأوسط".

تسعى كول هان إلى تعزيز رحلة التسوق من خلال توفير أحدث التصاميم وخدمة عملاء عالية المستوى. كما يتيح تصميم المتاجر الجديدة عرض المنتجات المبتكرة بطريقة عصرية وبأسلوب أنيق ليحظى العملاء بتجربة تسوق استثنائية. كما يتميز تصميم متجر مول الإمارات بطرحه لمفهوم جديد وفريد من خلال مساحات العرض والخلفيات الجدارية التي تبرز جمالية التصاميم.                                                                   

تتواجد فروع  كول هان في الإمارات بكل من دبي مول، والمارينا مول، وميركاتو مول، ومول الإمارات.  وفي أبوظبي في الياس مول والمارينا مول.