Chanel SUBLIMAGE L'ESSENCE LUMIÈRE قصة جديدة بطلتها الطبيعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 فبراير 2019
Chanel  SUBLIMAGE L'ESSENCE LUMIÈRE  قصة جديدة بطلتها الطبيعة

في عام 2019 بعد تأسيس مختبر في الهواء الطلق مخصص لزراعة نبتة فانيليا بلانيفوليا من مدغشقر، تكتب مجموعة SUBLIMAGE فصلاً جديدًا في قصتها بالانطلاق في مغامرة جديدة. وفي عام 2010، بدأ نيكولا فوزاتي، مدير تطوير المكونات النشطة وابتكارها في مركز أبحاث شانيل CHANEL Research، برنامجًا جديدًا يتسهدف جنوب فرنسا، وعلى وجه الخصوص منطقة غنية بالتنوع الحيوي في قلب جبال الألب الفرنسية، التي تزخر بموارد نباتية طبية هائلة.

Chanel  SUBLIMAGE L'ESSENCE LUMIÈRE  قصة جديدة بطلتها الطبيعة

اختار مركز أبحاث شانيل CHANEL Research عددًا قليلاً فقط ضمن عدة مئات من هذه النباتات البرية المنسية منذ فترة طويلة لآثارها التجميلية على نضارة البشرة وشبابها. وبهدف إنشاء سلسلة إمدادات مستدامة مثل تلك التي كانت موجودة في مدغشقر، تم زراعة هذه الكنوز النباتية في مناخ مناسب لها وظروف مشابهة لموطنها الطبيعي في حقل بحث على هيئة حديقة تجريبية تُدار وفقًا للممارسات الزراعية العضوية والمستدامة.

في هذه الحديقة، يزرع مركز أبحاث شاتيل CHANEL Research المواد الخام التي تكشف عن جمال البشرة. وضمن هذه النباتات، زهرة عصا الذهب solidago، التي كانت أحد مكونات SUBLIMAGE L’Essence Fondamentale الذي تم طرحه العام الماضي ووقع عليها الاختيار بفضل تأثيرها المقوي لبنية البشرة. واليوم، يتم الكشف عن نبتة أخرى، التي لا تقل تميزًا عن عصا الذهب، وهي نبتة نفل الرمال، الجوهرة المكونة لمستحضر SUBLIMAGE L’Essence Lumière.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار