BY FAR تطرح تشكيلتها من الأحذية والحقائب لموسم خريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
BY FAR تطرح تشكيلتها من الأحذية والحقائب لموسم خريف وشتاء 2020

كشفت علامة باي فار BY FAR عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من الأحذية والحقائب لموسم خريف وشتاء 2020 بإلهام من الطاقة الحيوية للفيلم الأمريكي سيكس آند ذا سيتي "Sex and the City" ورغم شهرة العلامة بتقديم نماذج مختلفة من الأحذية بأسلوب يعكس موضة التسعينات من القرن الماضي، خاصةً أحذية ميولز المفتوحة من الخلف وتصاميم البوتس المغلقة ونماذج البامبس الكلاسيكية البسيطة ذات الكعب العالي، إلّأ أن تشكيلة الموسم الجديد تتميز بلمسة عصرية.

وتتميز التشكيلة بقطع بالجلد الوردي وحقائب الكتف المصنوعة من الحرير الزمردي، إضافة إلى الاكسسوارات المعدنية اللامعة، مما يضفي على التشكيلة لمسات رومانسية.

وتطرح العلامة لهذا الموسم تصاميم مذهلة وجديدة كلياً تكتمل معها قائمة باي فار BY FAR من نماذج الأحذية الأساسية، تبرز منها أحذية رعاة البقر بلمسة كلاسيكية فاخرة من الجلد المجعّد، إلى جانب أحذية لوفر البسيطة والمزودة بسلاسل عند الكاحل مع أحذية جلوف بوت المتألقة بسوار ضيق وطويل، بإلهام من موضة الزمن الجميل.

 أمّا النماذج الموسمية من حقائب باي فار الأكثر مبيعاً فقد حافظت على حضورها، بما في ذلك حقيبة ميرندا التي تعود بإصدار مفعم بالأنوثة، حيث تتميز بهيكل مزين بنقشة جلد الأفعى لتمنح خزانة الملابس الخريفية لمسات من التجدد.

تتوفر جميع قطع التشكيلة للبيع عبر الموقع الإلكتروني: www.byfar.com ولدى متاجر ليفل شوز Level Shoes  وبلومينغديلز  Bloomingdale’s دبي وفي دبي مول وتبدأ الأسعار من 1.200 درهم إماراتي.