6 قطع أساسية يمكنك الاعتماد عليها في تنسيق إطلالاتك الفترة القادمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يناير 2020 آخر تحديث: الأحد، 19 يناير 2020
6 قطع أساسية يمكنك الاعتماد عليها في تنسيق إطلالاتك الفترة القادمة

من أجل إطلالات متنوعة قمنا بجمع  القطع التي يمكن الاعتماد عليها لتنسيق إطلالة مميزة وسهلة وتكون أنيقة وممتعة، كما سلطنا الضوء أيضاً على بعض القطع المسائية التي لم نرتديها بعد الآن نظراً لستايلاتها القديمة إلى حد ما.

وبطبيعة الحال، أردنا أن نشارككم رؤيتنا في حالة ما إذا كانت هذه القطع مناسبة لكِ أم لا، لذلك مع وضع كل ذلك في الاعتبار، استمري في التمرير للتحقق من القطع الأساسية التي يمكنك الاعتماد عليها كثيراً في الوقت الحالي، إلى جانب القطع التي يجب عليكِ تغييرها الآن. 

الأكمام الضخمة مقابل التقليدية 

الأكمام الضخمة

الأكتاف الضخمة هى بالتأكيد نمط ستجربيه يوماً ما، لأن ما الذي سيكون أفضل من مظهر فيكتوري درامي لإطلالة مسائية؟ 

الكعوب القصيرة مقابل الكعب العالي 

الكعوب القصيرة  

الكعب العالي للغاية لا يجعل الأمسية ممتعة وقد تقاعدت منذ سنوات بسبب ذلك، في هذه الأيام جربي تبديلها بكعوب قصيرة. 

السترة البليزر مقابل التوب التقليدي 

السترة البليزر
على الرغم من أن قضاء الليل في الخارج يعني أننا نفضل ارتداء توب كلاسيك بتصميم مميز وحذاء أنيق، لكن اعتدنا في السنوات الأخيرة اتباع نهج أكثر احترافية بدلاً من ذلك، بقطعة أبسط مثل السترة  البليزر. 

شورت برمودا من الجلد مقابل التنانير الفضفاضة 

 الشورت برمودا

كان هناك وقت كانت فيه التنورة الفضفاضة بلا شك من القطع الأساسية ولكن في هذه الأيام ولعام 2020 من الأفضل الحصول على إطلالة أكثر راحة وعصرية مع الشورت البرمودا من الجلد. 

توب بشكل المشد الكورسية مقابل توب off Shoulder 

توب بشكل المشد الكورسية

 كانت البلوزات off the shoulders هى أول القطع التي نعتمد عليها أثناء الاستعداد لقضاء ليلة في الخارج، ولكن الاتجاه قد تلاشى بالتأكيد وبدلاً من ذلك ظهرت قطع مستوحاة من المشد وهو اتجاه ناشئ في عام 2020. 

خامة الجلد مقابل الخامة الامعة 

خامة الجلد مقابل الخامة الامعة

نعتقد أن جميع ثياب السهرة تحتوي على تفاصيل معدنية لامعة، لأن كيف يمكن للمرء أن يغادر المنزل للسهرة في الخارج بعد حلول الظلام دون أن يكون هناك نوع من الوميض ؟! من الخيارات الأقل انعكاساً والتي يمكن الاعتماد عليها أثناء قضاء وقت بالخارج ليلاً هى القطع الجلدية.