6 وصفات حلويات شهية وسهلة من بسكويت الزنجبيل

  • تاريخ النشر: 2015-12-23 آخر تحديث: 2021-09-12
6 وصفات حلويات شهية وسهلة من بسكويت الزنجبيل
مقالات ذات صلة
4 وصفات شهية بالكريب سهلة التطبيق
3 وصفات شهية وسهلة بالنوتيلا اكتشفيها بالفيديو
وصفات شوربات شهية وسهلة التحضير لمائدتك

لعلّ ما من مذاق حلوى ثابت ومرتبط بفترة الأعياد بقدر الزنجبيل، الذي يأتي على هيئة بسكويت في الغالب، والذي يحمل نكهة لاذعة، كما يزداد ثراءً وغنى حين يُرفق بتوابل لا تقلّ جودة عنه مثل القرفة وجوزة الطيب والتشيلي.
فيما يلي 6 وصفات حلويات شهية وسهلة من بسكويت الزنجبيل، لموسم أعياد باذخ:


1- "كاب كيك" بسكويت الزنجبيل مع كريمة الليمون: بوسعكِ الجمع بين الكيك وبسكويت الزنجبيل من خلال هذه الوصفة. قومي بتحضير "كاب كيك" من النوع الذي تحبين وأضيفي إليه ربع ملعقة شاي صغيرة من الفلفل الأسود وزيّنيه ببسكويت الزنجبيل وكريمة الليمون.


2- بان كيك بسكويت الزنجبيل: ليس هنالك أجمل من الجمع بين البان كيك وبسكويت الزنجبيل، لا سيما حين توضع كريمة الجبنة بين طبقاتها. تذكّري أن البان كيك لذيذ يوم صنعه، لذا احرصي أن يكون طازجاً.


3- ساندويتشات الشوكولاتة وبسكويت الزنجبيل: ليس بالضرورة أن تمزَج الشوكولاتة الساخنة مع الماء، حتى تستمتعي بمذاقها. بوسعكِ إضافة الشوكولاتة لساندويتش من بسكويت الزنجبيل. ضعي طبقتين منه وأضيفي بينها معجون الشوكولاتة الساخنة.


4- "ميني كاب كيك" بسكويت الزنجبيل: ستكون هذه الحلوى على هيئة لقيمات صغيرة بمذاق الزنجبيل اللاذع وكريما الجبنة.


5- بسكويت الزنجبيل مع التوت: حين تهمّين بتحضير بسكويت الزنجبيل، ضعي مقدار قبضة يد من التوت البرّي المجفف واخبزي هذا البسكويت الغني في موسم الأعياد، وقدّمي معه قليلاً من الآيسكريم.


6- بسكويت الزنجبيل المبهّر: قومي بإثراء خلطة بسكويت الزنجبيل بقليل من بودرة التشيلي والكاكاو والإسبرسو، ومن ثم اخبزيها وتمتعي بطعمها الذي يزداد حدة لاذعة يوماً تلو يوم.

للمزيد:

كوكيز رجل الثلج الذائب

كب كيك الزنجبيل والقرفة مع الجبنة ‏

 ‏كرات رجل الثلج المصنوعة من الأوريو ‏