5 أسباب خفية وراء جاذبية الأميرة كيت ميدلتون وجمالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2018
5 أسباب خفية وراء جاذبية الأميرة كيت ميدلتون وجمالها

تحظى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بأناقة لافتة وثقافة عالية، ما جعلها تكتسب شهرة عالمية، تضاهي شهرة زوجها الأمير ويليام.

اختيرت ميدلتون مراراً كواحدة من أكثر الشخصيات تأثيراً على مستوى العالم، لاعتبارات عدة كالعمل الإنساني والأناقة وغيرها من معايير.
 
إن كنتِ من المفتونات بجمال الأميرة كيت ميدلتون وأناقتها الساحرة، فإليكِ أبرز الأمور التي منحتها هذه المكانة:
 
- تسريحة الأميرة واحدة من الأمور الأشهر في ما يتعلق بجمالها؛ إذ تتعمّد إسباغ الطابع التلقائي على شعرها، من خلال إسداله على كتفيها وجعل أطرافه ملتوية بطريقة عفوية.
 
- الآيلاينر الذي تضعه الأميرة غاية في الأناقة؛ إذ هو ظاهر وناعم في الوقت ذاته، وتحديداً الخط السفلي الذي تحرص على رسم عينيها به. تسبغ ميدلتون بهذا الآيلاينر طابعاً عفوياً وأنثوياً أيضاً.
 
- تحافظ ميدلتون على قدر جميل من التورّد على خدّيها ووجهها، من دون إفراط أو تفريط؛ إذ يظهر وجهها بألوان متورّدة ومبتهجة وبعيداً عن البهتان أو المبالغة في إظهار اللون. 
 
- قبعات ميدلتون الأنيقة، بتصاميمها اللافتة والكلاسيكية وألوانها المميزة واحدة من أسرار تميزها على مستوى العالم. في العادة، تسرّح ميدلتون شعرها بكلاسيكية حين تعتمر القبعة؛ إذ تربطه للخلف بطريقة مرتبة وكلاسيكية.
 
 
- أناقة ميدلتون لا يختلف عليها اثنان، بل تكاد تكون موضع إجماع أكثر من أي شيء آخر يميزها، من خلال ارتداء التاييرات والفساتين الأنيقة بألوان مميزة وقصّات على درجة عالية من الأناقة.
 
إليكِ مجموعة من صور الأميرة كيت ميدلتون، التي تظهر أناقتها المشهود لها على مستوى لافت عالمياً: