حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • 5 أسباب تجذبك لقضاء إجازة عيد الفطر بجميرا في منتجع جزيرة السعديات
    12 صورة

    5 أسباب تجذبك لقضاء إجازة عيد الفطر بجميرا في منتجع جزيرة السعديات

    يعد "جميرا في منتجع جزيرة السعديات" أفضل الوجهات السياحية وأمثلها للعائلات في منطقة الخليج العربي خلال أيام عيد الفطر المبارك، بسبب موقعه الفريد في قلب إحدى أجمل الجزر الطبيعية ولما يوفره للنزلاء من خدمات متميزة تضمن أعلى مستويات الرفاهية والاسترخاء.

    "جميرا في منتجع جزيرة السعديات" الحاصل على جائزة "أفضل منتجع فاخر في أبو ظبي 2019" ضمن "جوائز السفر العالمية في منطقة الشرق الأوسط" يُعد أفضل وجهة سياحية لقضاء إجازة عيد الفطر السعيد وذلك للأسباب التالية:


    الإقامة بأفخم الفلل بجميرا في منتجع السعديات

    1- الإقامة بأفخم الفلل: يوفر المنتجع 8 فلل مذهلة بتصميم دوبلكس مع مسبح خاص، والتي تتفاوت ما بين الغرفتين والثلاث والأربع غرف، لتجربة إقامة فريدة بكل المقاييس في منتجع ساحلي فاخر.

    كما يوفر 70 جناحاً رائعاً تتراوح مساحتهم من 88 إلى 309 متراً مربعاً تتميز بإطلالة لا مثيل لها على شاطئ الجزيرة الخلاب.


    موقع مميز ذو طبيعة خلابة بجميرا في منتجع السعديات

    2- موقع مميز ذو طبيعة خلابة: ينفرد "جميرا في منتجع جزيرة السعديات" بموقعه المميز المطل على الواجهة البحرية الآسرة لجزيرة السعديات، ويوفر لزواره إطلالات خلابة على مسافة قدرها 400 متراً من الكثبان الرملية المحمية التي تحيط بها المياه الفيروزية المتلألئة فضلاً عن كونه موطناً لمجموعة متنوعة من الحيوانات البرية بما في ذلك سلاحف منقار الصقر.


    أشهى المأكولات وألذ المشروبات بجميرا في منتجع السعديات

    3- أشهى المأكولات وألذ المشروبات: يضم المنتجع 7 مطاعم تلبي تطلعات الذواقة بما في ذلك مطعم "ماري ماري" الإيطالي، ومطعم "تين" الشرق أوسطي، ومطعم "مجلس السعديات" الذي يوفر أجواءً هادئة للاستمتاع بالقهوة والمخبوزات الطازجة.


    جميع الخدمات متاحة بجميرا في منتجع السعديات

    4- منتجع يشمل جميع خدمات الجمال والرشاقة والاسترخاء والراحة: يمكن للنزلاء تجربة الحمام المغربي الفاخر الذي يتوسط مركز "سبا". كما يمكنهم الاستمتاع بالخدمات الراقية المقدمة في المركز الذي يحتضن 15 غرفة علاجية ومسابح للعلاج المائي وغرفة بخار وغرفة الملح وغرفة العلاجات العربية التقليدية، إضافة إلى سبا لكبار الشخصيات المزودة بمدخل خاص.

    توفر كل واحدة من غرف العلاج في مركز "سبا" ضمن المنتجع، مجموعة رائعة من منتجات أبرز علامات العناية بالبشرة.

    أما عن الراحة والاسترخاء فيمكن للزوار التمتع بمزاولة تمارين اليوغا خلال شروق الشمس؛ أو اختيار ركن هادئ لمشاهدة غروب الشمس؛ أو الاسترخاء في أحد المسابح الثلاثة المطلة على الكثبان الرملية.

    ويستطيع النزلاء ممارسة التمارين بصالة مركز "بودييسم" الرياضية المتكاملة والفاخرة، حيث يوفر "بودييسم" للزوار والمشتركين تدريباً حصرياً وبرامج مخصصة من خلال جلسات تدريب فردية أو ضمن مجموعات، وتشمل كل جلسة منهجاً متكاملاً لإعادة تنشيط وتأهيل الجسم على المستويين الذهني والبدني.


    جميرا في جيرة السعديات

    5- وجهة ترفيهية وثقافية وسكنية عالمية المستوى: تضم جزيرة السعديات "متحف اللوفر أبوظبي" ونادي شاطئ السعديات للجولف، كما تحتضن منطقة ثقافية خاصة ستضم قريباً "متحف جوجنهايم أبوظبي" و"متحف زايد الوطني" ما يجعلها وجهة ترفيهية وثقافية فريدة.

    كل هذا وأكثر يوفره "جميرا في منتجع جزيرة السعديات"، ليصبح بذلك الخيار الأمثل لقضاء أوقات لا تُنسى.

    للحجز والاستفسار:

    هاتف: +971 2 811 4444

    الموقع الإلكتروني: Jumeirah.com/Saadiyat

    البريد الإلكتروني: [email protected]

    المزيد:
     
    السماتسياحة

    تعليقات