كيت كات يفتتح متجراً في اليابان

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
كيت كات يفتتح متجراً في اليابان
مقالات ذات صلة
طريقة عمل كيكة كيت كات بالفيديو
بالفيديو طريقة تحضير فطيرة الكيت كات
طريقة عمل الكيك الكوري

ليس بمتجر شوكولاتة عادي ذلك الذي افتتحته نستلة ممهوراً بتوقيع "كيت كات"؛ إذ سيكون بوسعك برمجة حياتك بالكامل على إيقاع هذه الشوكولاتة الباذخة والتاريخية.

في اليابان وتحديداً في أوساكا، افتتح "كيت كات" متجره الذي يعرض طيفاً واسعاً من المذاقات الباذخة والمتميزة، كما بإمكانك إضفاء لمسة الكيت كات والشوكولاتة الفارهة بمجرد أن تقلّب الخيارات عبر الشاشة أمامك؛ لتحظى بتوليفة مميزة لن تنسى مذاقها.

كيت كات يفتتح متجراً في اليابان


شاهدي أيضاً: بالفيديو أقراص التفاح بالشوكولاتة والمكسرات


لديك خيارات عدة لتنتقي من بينها منها الأناناس والمارشملو والكرز والزبيب والمانجو واللوز والكاجو وجوز الهند المبشور والماكادميا، وستحظى بتغليفة بديعة من هذه المكونات لشوكولاتة كيت كات الغنية.

إن لم تكن قادراً على الاختيار من بين هذه الأطياف البديعة كلها، فإن بوسعك الاحتكام لرأي الشيف واقتراحاته، وسيمنحك خيارات مميزة قلما تتكرر ولن تنساها في مرات قادمة، بل بوسعك تجربة هذه المذاقات كلها في لوح شوكولاتة واحد من الكيت كات.

سيكون هناك خيارات عدة ومذاقات متنوعة تجمّد فيها الشوكولاتة بالنيتروجين، لتصنع كيت كات خاص بك بعد أن ابتكرته نستلة منذ العام 1935، وكل هذا تحت سقف كيت كات المميز في اليابان.

كيت كات يفتتح متجراً في اليابان


ولا تتوقف نستلة ولا كيت كات عن تقديم الجديد بين الحين والآخر؛ إذ تزهو هذه الشوكولاتة بالكثير من المذاقات والألوان والتغليفات الأنيقة، ولعل آخرها الكيت كات بالتشيز كيك والتيراميسو والكريم بروليه وجوز الهند والقهوة والبندق والبراونيز وغير ذلك الكثير من قبيل الكراميل والكرنشي وغيرها.

لا تفوّت فرضة زيارة متجر كيت كات في اليابان؛ لتحظى بشوكولاتة الأحلام المميزة، وبلمستك الخاصة  شخصياً.